مقالات

رسائل من محبيه.. من جديد عادل إمام يثير اهتمام الجمهور

من جديد يتصدر اسم الفنان عادل إمام ترند منصات التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة ليس بسبب شائعات وفاته، التي اعتاد جمهوره على سماعها بين الحين والآخر، وإنما بسبب التصريحات المثيرة التي قالها زملاؤه في الوسط الفني خلال اليومين الماضيين، والتي نالت من أسرته، بعد اتهامهم بأنهم السبب وراء عدم خروجه من منزله وحضور الندوات الفنية التي تريد تكريمه عن مجمل أعماله.

بداية الأزمة.. مادلين طبر تطالب أسرة الزعيم بالإفراج عنه

أحدثت النجمة مادلين طبر حالة من الجدل الواسع، بعد حديثها عن الزعيم عادل إمام، خلال ختام فعاليات المهرجان القومي للمسرح؛ حيث اتهمت في حديثها أسرة الفنان عادل إمام، بأنهم سبب في منعه عن الظهور، كما صرحت بأنها لا تعرف طريقاً للتواصل مع أبنائه للاطمئنان على حالته.
وتابعت: “الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا، وكان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، لو حصل وحضر، هيحصل إيه، هنستقبله على رموش عنينا”.

فنانة أخرى تساند مادلين طبر في تصريحاتها


بينما أيدت الفنانة عفاف مصطفى، الفنانة مادلين طبر في تصريحاتها؛ قائلة: “لديها حق في كل كلمة قالتها”.
وأضافت، إن من حقها مثل باقي الفنانين رؤية الزعيم عادل إمام، وهذا الحق أو الأمر لا يُعتبر تدخلاً منها في حياة الفنان عادل إمام.
ونوّهت عفاف في مداخلتها الهاتفية في برنامج “تفاصيل”، أن لديها معلومات تؤكد أن عدداً من الفنانين يقومون بزيارة عادل إمام في منزله، مكملة: “إشمعنى أنا أو اللي من جيلي”.
واستطردت قائلة، إن مطالبتها بمقابلة الفنان عادل إمام، ليس بهدف البحث والسعي وراء الترند، كما اعتقد البعض؛ خاصة وأنها لو كانت أرادت ذلك الأمر، لذهبت إلى البرامج الشهيرة لكي تكون ضيفة في إحدى فقراتها.
واختتمت حديثها قائلة: “أوجه رسالة لـنجله المخرج رامي إمام، وأطالبه برؤية الأستاذ عادل إمام؛ لأنه بمثابة الأب الروحي للوسط الفني”.

رأي آخر.. موجة انتقادات


إلا أن عدداً آخر من الإعلاميين المهتمين بالشأن الفني، كان لهم رأي آخر في تصريحات الفنانة مادلين طبر، منهم الإعلامية بسمة وهبة، والتي شنت هجوماً لاذعاً على مادلين؛ بل وهددتها، من خلال برنامجها “90”، المذاع على قناة “المحور” بأنها ستذهب للجهات المختصة بتقديم بلاغ رسمي ضدها.

استياء نقيب المهن التمثيلية

وفي نفس البرنامج، أجرى الدكتور أشرف زكي “نقيب المهن التمثيلية” مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، أعرب من خلالها عن استيائه الشديد من تصريحات مادلين طبر حول الزعيم عادل إمام.
وحرص أشرف زكي من خلال مداخلته، على طمأنة جمهور محبي الفنان الكبير عادل إمام؛ مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة؛ مشيراً إلى أنه تحدث هاتفياً مع الفنان عادل إمام بنفسه؛ حيث رحّب به الأخير وطلب منه أن يأتي له في فيللته التي يمكث بها؛ بل وحرص الزعيم في حديثه معه على الاطمئنان على أسرته الفنانة روجينا وأبنائها.
واختتم الدكتور أشرف زكي حديثه قائلاً: “الزعيم لم يتركني إلا لما قالي هتييجي إمتى”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»