رياضة

“خليفة وليد سليمان في التتش”.. مدرب النجم الساحلي يعدد مزايا كريستو صفقة الأهلي الجديدة

خرج محمد علي نفخة المدرب العام في نادي النجم الساحلي، بتصريحات جديدة أشاد فيها بمستوى وإمكانيات محمد الضاوي “كريستو” لاعب النادي الأهلي الجديد، مشيرًا إلى أنه يملك إمكانيات رائعة.

وكان المارد الأحمر قد أعلن ضم كريستو لمدة 4 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي.

مدرب النجم الساحلي يعدد مزايا كريستو صفقة الأهلي الجديدة

وقال نفخة في تصريحات تليفزيونية: “كريستو لديه القدرات الفنية والبدنية اللازمة للتألق مع النادي الأهلي“.

وتابع: “كريستو يجيد اللعب على الأطراف، وهو يشبه وليد سليمان في امكانياته”.

وأضاف، كريستو سيكون حل جيد لكولر في القلعة الحمراء، حيث يمكنه اللعب في أكثر من مكان.

 

 

 

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ويتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقي أي هزيمة.

الأهلي يحسم موقفه من ضم الكعبي وإيبوكا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع الثنائي الهجومي أيوب الكعبي اللاعب المغربي، والنيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الكعبي وإيبوكا خارج حسابات النادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأوضح، أنه لا أساس من الصحة لتعاقد الأهلي مع أيوب الكعبي أو جون إيبوكا، مشيرا إلى أن المارد الأحمر يريد تدعيم الهجوم بعد فشل التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو أفي البرتغالي، ولكن الثنائي خارج حسابات الأحمر.

وأتم حديثه قائلا:”الأهلي كان يفكر في ضم مهاجم لاتيني، ولكن الفكر تغير والإدارة تبحث عن مهاجم أفريقي صغير في السن قبل غلق باب القيد”.