اخبار مصر

رئيس مدينة أبشواي بالفيوم يكرم 179 من حفظة القرآن الكريم

قام المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواي بتكريم إدارة أوقاف ابشواي وحفظة القرآن الكريم عقب أداء صلاة العشاء بمسجد الشيخ عبد العليم بمدينة أبشواي.
خلال التكريم أشاد رئيس المركز بأداء إدارة أوقاف ابشواي في الحفاظ على سلامة المواطنين والمصلين، من خلال العمل على نظافة وتطهير المساجد عقب صلاة التراويح وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أداء الصلوات.
وقدم رئيس المركز درع التكريم لفضيلة الشيخ جمال عبد الهادي مدير إدارة أوقاف ابشواي وعددا من العمال

المجتهدين من القائمين على المساجد بنطاق الإدارة.
كما قدمت إدارة الأوقاف هدية قيمة وهي كتاب الله ( القران الكريم ) لرئيس المركز على جهوده المبذولة بمركز ابشواي في كافة القطاعات وعلى رأسها إدارة الأوقاف. 
كان الحفل بحضور كل من فضيلة الشيخ جمال عبد الهادي مدير إدارة أوقاف ابشواي، والمحاسب شعبان عمر سكرتير عام المركز والمهندس أحمد محمود مدير العلاقات العامة بالمركز والمهندس عزت فرج وادارها رمضان ربيع. 
على صعيد آخر وللعام الثاني على التوالي شهد رئيس المركز احتفالية تكريم حفظة القران الكريم بطبهار، والتى نظمها فريق “ومن أحياها” ضمن مبادرة “بلغوا عني ولو آية”.
حيث بدأت فاعليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم خير الكلام القران الكريم، ثم تقديم فقرة من الإنشاد الديني وذكر رسول الله صل الله عليه وسلم. 
وخلال كلمته تحدث رئيس المركز عن فضل تعلم القران وتعليمه والأثر العظيم لغرس القيم الإسلامية الحنيفة وتعليم الإسلام الوسطي البعيد عن التعصب والفهم الخاطئ لمعاني الإسلام.
قدم رئيس المركز شهادات التقدير والتكريم لعدد 179 من حفظة القران الكريم.