اخبار مصر

مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج مؤقتا بثلاثية أمام وولفرهامبتون


الشروق


نشر في:
السبت 17 سبتمبر 2022 – 3:23 م
| آخر تحديث:
السبت 17 سبتمبر 2022 – 3:23 م

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب مولينيو، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية شرسة من مانشستر سيتي الذي لم ينتظر طويلًا، ليضع نفسه في المقدمة.

وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول عن طريق جاك جريليش في الدقيقة الأولى من أحداث اللقاء، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وتضاءلت آمال وولفرهامبتون في اقتناص أي نقطة من اللقاء، بعدما أشهر الحكم مايكل تايلور البطاقة الحمراء في وجه ناثان كولينز بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وقتل مانشستر سيتي المباراة قبل نهايتها، بعدما سجل فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 69، بعد تمريرة سحرية من كيفين دي بروين، قابلها بتسديدة بالكعب في الزاوية البعيدة على يد حارس المرمى.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 17 التي يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة السادسة، التي يحتل بها المركز الـ 16.