اخبار الإمارات

“إم إم إي سي مانسمان” الإماراتية تشارك في “أديبك 2023”

الجمعة 29 سبتمبر 2023 / 15:58

أعلنت شركة “إم إم إي سي مانسمان”، الإماراتية العاملة في قطاع النفط والغاز والتعدين والطاقة المتجددة، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك2023″، الذي يقام خلال الفترة من 2 – 5 أكتوبر(تشرين الأول) 2023، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

وتندرج مشاركة الشركة ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز حضورها وتوسيع قاعدة عملائها، باعتبار المعرض والمؤتمر منصة استثنائية، تضم أكثر من 2200 شركة محلية وعالمية، وتجمع أبرز الخبراء والمتخصصين في القطاع.

حزمة مشاريع 

وتهدف الشركة إلى استعراض حزمة المشاريع التي تعمل عليها على مستوى الدولة إلى جانب الخدمات التي تقدمها، ومن بينها مشروع محطة تعبئة المركبات بالطاقة الهيدروجينية الخضراء ومحطات إنتاج الهيدروجين، إضافة إلى دراسات الجدوى والتصاميم والدراسات المتعلقة بجميع أعمال الهندسة والتصميم الأولية، والحلول المبتكرة لإدارة المشتريات والبناء والتقنيات الحديثة التي تعتمدها في عملياتها التشغيلية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إم إم إي سي مانسمان” المهندس أنس الجعيدي: “يعد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك” منصة عالمية تتيح فرصة الاخبار السعودية والتفاعل مع أبرز الشركات الرائدة والخبراء في قطاع الطاقة، وذلك لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع وإيجاد الحلول المبتكرة للاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة”.
وأضاف: “تندرج مشاركتنا في هذا الحدث المميز في إطار حرصنا على تقديم حلول متكاملة وباقة من الخدمات المتميزة، بما يسهم في تعزيز نمو القطاع ودعم الجهود الوطنية والعالمية الرامية إلى توفير نظام طاقة آمن ومستدام”.
ولفت الجعيدي إلى أن الحياد الكربوني يمثل أولوية عالمية أساسية، باعتباره هدفاً عالمياً للاستدامة التزمت به معظم الدول.