فنون

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة دوشة اليوم بعد تأجيلها

القاهرة – مصر اليوم

أعلن الفنان محمد رمضان موعد طرح أغنيته دوشة، بعد تأجيلها لمدة 3 أيام خلال الفترة الماضية، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.ونشر محمد رمضان، بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورة قائلًا: صباح الخير.. دوشة النهاردة 4 مساءً بتوقيت القاهرة. 

تعد أغنية متغاظين آخر الأغاني التي قدمها محمد رمضان، وطرحها على حسابه الرسمي بـ يوتيوب خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات موزة وتيسون.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: خد متخافش أنا لما بحضر أخض تضربني بصوت بجي نرد، إزاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب، لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي أخطف أنظاركوا وأمشي عن نفسي ليه متكلمشي، أنا عارف أن أنتوا.. متغاظين  أوي أوي متغاظين أوي أوي، على الناهيه بنلعب منهيبش طلعتوا إشاعة ومكلتش، أضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش أوي، أنا لما اتكلم أعلم أجيب من الآخر أصلي معلم،

أعمال محمد رمضان
وعلى جانب آخر، تعاقد محمد رمضان مؤخر اعلى فيلم سينمائي جديد تحت عنوان مرزوق وإيتو، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير، وسينطلق تصوير العمل بعد أيام قليلة.

ويعد مسلسل المشوار آخر أعمال محمد رمضان، وتم عرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة دينا الشربيني، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، أحمد كمال، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج سعدي جوهر.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد رمضان يخوض بطولة فيلم “مرزوق وإيتو”

محمد رمضان يعلن عن تعاونه مع أحمد عدوية في أغنية جديدة

egypttoday
egypttoday