مقالات

شاهد بالفيديو.. دموع تحسين ترفض منح لقب نجمة العراق الأولى لأي فنانة لهذا السبب

أوضحت الفنانة العراقية دموع تحسين أنها مقلّة في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب انشغالها بكثرة في أمور تخص حياتها وحياة غيرها.

وأضافت دموع تحسين في حديث لبرنامج “انسايدر بالعربي” أنها تبحث عن وقت الفراغ لتنشط فيه عبر السوشال ميديا واعدةً متابعيها أنها لن تجعلهم ينتظرونها كثيراً فهي ستبدأ في الفترة المقبلة بالنشر على حساباتها الرسمية.

وعن الانتقادات التي تتعرض لها حول ما تنشره على حساباتها لفتت تحسين أن كل فنان معرض لتلك الانتقادات لذا فهي اعتادت الأمر وباتت تعتبره جزءاً من حياتها وعملها.

وقالت تحسين أن “حس الفكاهة وروح الدعابة موجود لديها بالفطرة، مشيرةً إلى أن هذا ما يجب توافره لدى الفنان حتى يحظى بحب الناس ويتقرب منهم”.

وأضافت أنه لا يوجد منافسة بين شخصين في الوسط الفني لأن لكل فنان شعبيته ومحبيه، مبينةً أن الفن ليس سباق او منافسة بل هو إبداع ورسالة حب.

وعما يتم تداوله حول وحود منافسة شرسة بين الفنانات العراقيات حول لقب نجمة العراق الأولى، تمنت تحسين الخير للجميع لافتةً أنه طالما أي فنانة منهن ترفع اسم بلدها العراق فهي لا تمانع، رافضةً ذكر اسم فنانة من الجيل الحديث لأنه ليس لديهن تاريخ حسب تعبيرها.

وختمت دموع:” يجب أن يكون للفنانة تاريخ حافل لثلاثين عاماً حتى يقال عنها نجمة “.

يشار إلى أن دموع تحسين شاركت ببرنامج ذا فويس وكان لها حضور مميز في البرنامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»