اخبار الإمارات

الرئيس المصري يوجه بالتوسع في تطبيق جائزة التميز الحكومي

القاهرة في 19 أبريل / وام / وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالتوسع في تطبيق جائزة التميز الحكومي، لتشمل المزيد من القطاعات والمؤسسات، لما لها من أثر تحفيزي مشجع للتميز وتطوير الأداء ونشر ثقافة الابتكار.

وتمثل الجائزة إحدى المبادرات الرئيسية لمحاور اتفاقية الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية التي تم إطلاقها بحضور ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في فبراير 2018.

وخلال اجتماعه مع رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية الدكتورة هالة السعيد، جرى استعراض جهود تطوير الخدمات الحكومية باستخدام التحول الرقمي، حيث وجه الرئيس المصري بالتوسع في تطبيق جائزة التميز الحكومي، لتشمل المزيد من القطاعات والمؤسسات.

وكان معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية قد وقعا خلال القمة العالمية للحكومات 2022 في دبي مذكرة تفاهم لتمديد الشراكة الاستراتيجية بين حكومتي دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في مجال التحديث الحكومي.

– خلا –

وام/مصطفى بدر الدين