تكنولوجيا

لعبة UNDAWN تنطلق اليوم على الهواتف الذكية والحاسب الشخصي

تنطلق اليوم لعبة UNDAWN وهي لعبة بقاء وتقلد أدواء تأتينا من نشر شركة Level Infinite وتطوير فريق LightSpeed Studios، وتقع أحداث اللعبة في عالم مفتوح يتفاعل فيه اللاعب بحرية تامة.

لعبة UNDAWN  تأتي بشكل مجاني على منصات الهواتف الذكية على أجهزة iOS، وAndroid إلى جانب نسخة على الحاسب الشخصي عبر موقع Steam أو الموقع الرسمي الخاص باللعبة.

في لعبة Undawn، يجب على اللاعبين العمل مع الناجين الآخرين في عالم مغزو بالمصابين. تجمع اللعبة بين تجارب PvP و PvE حيث يقاوم اللاعبون تهديدات مزدوجة من الجماعات المتجولة والبشر المعارضين في معركة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المروع. تم بناء لعبة Undawn باستخدام Unreal Engine، حيث ينقل الناجين إلى بيئة شاسعة. باستخدام نظام بناء حر قوي يضم أكثر من 1000 نوع من الأثاث والعناصر والهياكل، يتعين على اللاعبين العمل معًا لبناء منازلهم وإقامة حضارة جديدة.

وقال أنتوني كروتس، كبير مديري التسويق في” Level Infinite مع لعبة Undawn، اتخذ الفريق مهمة طموحة لإنشاء لعبة RPG  عالم مفتوح ستعيد تعريف نوعية البقاء على قيد الحياة. نحن متحمسون لمنح اللاعبين تجربة غامرة في عالم ما بعد الكارثة وتجسيد لرؤية فريق التطوير.”

 

بطل لعبة UNDAWN يدعى تري جونز وهو ناجي أسطوري ويقوم بتمثيل الشخصية النجم العالمي ويل سميث، سيعمل تري كدليل لمساعدة الناجين الآخرين على التنقل في العالم بعد أربع سنوات من الكارثة العالمية. لمواجهة الصراع مع المصابين انقسم الناجون إلى فصائل مختلفة ولكل منها قواعدها الخاصة للبقاء على قيد الحياة. كعضو في فرقة Raven الشهيرة، يجب على اللاعبين مواجهة أعضاء الفرق الأخرى مثل Clowns وEagles و Night OwlsوReivers من أجل السيطرة على الأراضي والبقاء على قيد الحياة خلال الليالي الداكنة حتى شروق الشمس التالي.