اخبار الإمارات

شرطة أبوظبي والنيابة العامة الصينية تبحثان التعاون المشترك

بحثت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مع النيابة العامة الصينية، عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال العدلي والعمل الشرطي والأمني وتبادل الخبرات ووجهات النظر حول آفاق مكافحة الجرائم غير التقليدية.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، معالي تشانغ شيويه تشيتاو، نائب النائب العام لجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق.

واستمع الوفد الصيني إلى شرح عن جهود الأكاديمية في استثمار بناء بنية رقمية متطورة لمنصات التدريب واستخدام التقنيات الحديثة في تصميم المواد والتفاعل مع المتدربين والاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة وأبرزها التدريب الافتراضي وتقنيات الذكاء الاصطناعي وجهودها في إيجاد بيئة تفاعلية بين المتدرب والمادة التعليمية والتدريبية.

حضر اللقاء العميد عبدالوهاب إبراهيم الحوسني مدير مديرية الشؤون القانونية بقطاع شؤون القيادة، والعميد راشد خلف الظاهري مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بقطاع الأمن الجنائي، والعميد خلفان عبدالله المنصوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي.