اخبار الإمارات

بوكا جونيورز في الصدارة بعد تعثر توكومان


اعتلى بوكا جونيورز صدارة ترتيب الدوري الأرجنتيني، بعد فوزه بهدف دون رد على فيليز سارسفيلد، وسقوط أتلتيكو توكومان في فخ الهزيمة 2-1 على يد باتروناتو، خلال الجولة الـ22 من البطولة.

سجل غونزالو موراليس هدف الفوز لبوكا جونيورز الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة، قبل خمس جولات من انتهاء المسابقة.

وواصل البوكا مسيرة النتائج الجيدة مؤخراً بـ13 مباراة على التوالي دون هزيمة، ليتصدر الجدول وتزداد حظوظه في إنهاء الموسم بثنائية بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس الأرجنتين حيث يلتقي باتروناتو.

وكان باتروناتو أيضاً هو الفريق الذي ساعد بوكا جونيورز على الوصول للصدارة، بعد أن تغلب الأحد 2-1 على أتلتيكو توكومان الذي تراجع للوصافة بـ41 نقطة.

ويأتي في المركز الثالث راسينغ الذي حقق فوزاً صعباً 4-3 على روساريو سنترال، بعد أن كان متأخراً في النتيجة 1-3 ليصبح في جعبته 40 نقطة وعلى مسافة نقطتين فقط من المتصدر بوكا جونيورز.

ويتشارك المركز الثالث فريقان لم يحققا الفوز في هذه الجولة وهما أوراكان، الذي خسر مطلع الأسبوع أمام سان لورنزو 1-0، وخيمناسيا الذي تعادل 1-1 مع باراكاس سنترال.

وفي مباراة أخرى الأحد أيضاً، استعاد ريفر بليت توازنه وعاد بفوز ثمين وكبير 0-3 من عقر دار أرخنتينوس جونيورز، ليعوض بالتالي إقصاءه من كأس الأرجنتين على يد باتروناتو ويحل في المركز السادس برصيد 35 نقطة، بينما تراجع أرخنتينوس إلى المركز الثامن بـ33 نقطة وهو نفس رصيد تيجري الذي فاز 3-0 على ألدوسيفي.

وشهدت نفس الجولة تحقيق إندبندينتي خامس انتصار على التوالي في الدوري على حساب أرسنال 0-1، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى بها لقاء نيويلز أولد بويز مع أونيون، وكذلك مباراة تاييريس ولانوس.

بالمثل، اكتسح كولون شباك إستوديانتس 2-4، وتعادل بانفيلد بهدف لمثله مع جودوي كروز، وانتهت مواجهتي سنترال كوردوبا مع سارمينتو، وبلاتينسي ضد ديفينسا إي خوستيثيا، بالتعادل السلبي.