رياضة

الاتحاد يستعد لتجديد الجوهرة كورنادو

 

متابعة / يحيى بيه

مصادر ” الرياضية ” تؤكد أن إدارة نادي الاتحاد تدرس تمديد عقد البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لموسم قادم.
و أكدت المصادر ذاتها أن الأطراف الثلاثة الإدارة و اللاعب و المدرب اتففوا على التجديد حيث ينتهي عقد كورنادو بعد 5 أشهر في يونيو  من العام المقبل، بينما ينتهي العقد نهاية يونيو 2023.
كما تنوي إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي و نائبه أحمد كعكي تجديد عقود عدد من اللاعبين لاستمرار الاستقرار الفني في الفريق الأول خاصة وأن العميد ينافس بقوة على جميع بطولات الموسم الرياضي.
ويمثل كورونادو الفريق منذ صيف 2021، وخاض 27 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع 14، ويُعد من أبرز صناع اللعب في دوري روشن السعودي لهذا الموسم حيث صنع خمسة أهداف و سجل هدف واحد ، كورونادو لعب الموسم الماضي و لم يقدم نصف مستواه المعروف رغم الإصابة التي لحقت به في نهاية الدور الأول من الدوري و بدأ هذا الموسم مع المدرب البرتغالي نونو سانتو رغم الطريقة الجديدة التي ينتهجها المدرب حيث وضع كورنادو في الطرف الأيسر إلا أن كورونادو صنع خمسة أهداف و صنع 9 فرص محققة ، الجماهير الاتحادية تعقد آمال كبيرة على الجوهرة البرازيلية خاصة في هذا الموسم الذي ينتظر الفريق منافسات قوية بالدوري ، الجوهرة كورونادو يبلغ من العمر 30 و قادر على الاستمرار في الملاعب خلال السنوات القادمة و تحقيق البطولات مع العميد.

تدقيق: خالد عبدالله