اخبار السعودية

مشاركة 8 محترفين مع الأندية السعودية في البطولة العربية بيد «اتحاد القدم» – أخبار السعودية

أكد لـ«عكاظ» مدير بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية معيض الشهري أن غدًا (الثلاثاء) الموعد النهائي لتسليم الفرق المشاركة قوائمها الرسمية في البطولة، التي ستستضيفها السعودية في مدن الطائف، وأبها، والباحة من الخميس 27 يوليو وحتى السبت 12 أغسطس القادم.

وأوضح الشهري أن أسماء اللاعبين يجب أن تكون مقيدة في الاتحادات الأهلية للفرق حتى يتمكنوا من المشاركة في البطولة العربية الكبرى، وفق لائحة نظام البطولة.

وبذلك ستتمكن الأندية السعودية «الاتحاد، والهلال، والنصر، والشباب» المشاركة في البطولة من الاستفادة من الثمانية لاعبين الأجانب بعد قيدهم رسميا من قبل الاتحاد السعودي.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);