اخبار الإمارات

شباب الأهلي يتخطى حتا بثلاثية إيجور


قاد البرازيلي إيجور جيسوس مهاجم شباب الأهلي فريقه إلى استعادة ذاكرة الفوز الغائبة بالتعادل في الجولتين الماضيتين، بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” أمام حتا اليوم الأربعاء، على ملعب شباب الأهلي بالعوير في ختام الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي.

ووضع جيسوس “الفرسان” في المقدمة مبكراً بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 21 من كرة عرضية عالجها بيسراه انتهى عليها الشوط الأول بالتقدم بهدف، ومع بداية الحصة الثانية استفاد إيجور من كرة عرضية ثانية من الجهة اليمنى حولها مجدداً داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 51.

واستمر تفوق شباب الأهلي خلال الحصة الثانية ليترجم ايجور الأفضلية بتسجيله الهدف الثالث من كرة رأسية في الدقيقة 51، ويحتفل بالهاتريك الأول في سجله كأول لاعب مقيم في الموسم الحالي يسجل ثلاثة أهداف، وثاني هاتريك في الدوري بعد ثلاثية مواطنه ويلتون سواريز مهاجم الشارقة.

ورفع شباب الأهلي بفضل الفوز المستحق رصيده إلى 8 نقاط ليرتقي إلى المركز الرابع، فيما تعقدت أوضاع “الإعصار” بتكبده الخسارة الثالثة في سجله، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها في في مباراة الجولة الثالثة بالتعادل مع عجمان دون أهداف.