اخبار مصر

العدوان الإسرائيلي لن يستمر دون رد

أصدرت وزارة المخابرات الإيرانية والحرس الثوري الإسلامي بيانا قالوا خلاله، إن قوات الأمن الإيرانية اعتقلت منفذي الهجوم الأخير بطائرة بدون طيار في وسط مدينة أصفهان، وتأكد تورط مرتزقة إسرائيليين في الهجوم.

وأكد البيان، أنه تم تحديد واعتقال منفذي تدمير المركز الصناعي التابع لوزارة الدفاع في أصفهان، والتأكد من تورط مرتزقة إسرائيليين في الهجوم.

وأضافوا، أنه سيكون هناك رد حازم من القوات الإيرانية إزاء أي تهديد ستواجه الأراضي الإيرانية، كما أن “العدوان الإسرائيلي لن يستمر دون استجابة”.

وقد أصدرت وزارة الدفاع الإيرانية بيانا في 29 يناير، قالت فيه، إن إيران نجحت في إحباط هجوم بطائرة مسيرة على ورشة عسكرية في أصفهان مساء يوم 28 من الشهر ذاته.  وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطه الأشخاص المحيطون، والذي نشره تلفزيون إيران الإخباري، حدوث انفجار كبير عند وقوع الهجوم.

كما اتهمت إيران إسرائيل مرارا بتنفيذ عمليات تجسس وتخريب ضد برنامج إيران النووي وأهداف دفاعية وأمنية، ومن جانبها، لم تنفي إسرائيل تلك الاتهامات.

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="