مقالات

وصول رانفير سينغ مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أولى الجلسات الحوارية

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي تستمر حتى يوم 9 ديسمبر.
ومن جانبه حرص الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على توثيق لحظة وصول النجوم العالميين المقرر تكريمهم خلال فعاليات هذه الدورة، ومن بين هؤلاء نجم بوليوود رانفير سينغ، حيث نشر “التركي” مجموعة من الصور تجمعه بـ رانفير عبر حسابه الرسمي بــ “إنستغرام”، والحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ظهر من خلالها وهو يقوم بمصافحته، وعلق قائلاً: “ثقافتك بمهرجانك…نتشرف باستضافة نجم بوليوود المتألّق رانفير سينغ ضمن أولى جلساتنا الحوارية الحصرية، اليوم في الردسي مول، على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي “.

يشار إلى أن النجم رانفير سينغ شارك في الجلسات الحوارية التي بدأت منذ قليل، وذلك على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمرالسينمائي الدولي والتي ستنطلق فعالياته مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر وتستمر حتى 9 ديسمبر.

تكريم رانفير سينغ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

كشفت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن تكريم نجم بوليوود رانفير سينغ هذا العام، حيث اعتبرته رمزاً للسينما الهندية وواحداً من أكبر نجوم عصره، حيث قدَّم أدواراً معقدة عديدة، نالت إعجاب النقاد والجماهير على حدٍّ سواء.
وشاركت إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للنجم، مع تعليق جاء فيه “نحن نفخر بالاعتراف بالدور الكبير الذي لعبه في صناعة السينما في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”.
وفي الإشارة إلى الجائزة التي سيحصل عليها، جاء في التعليق: “تؤكد جوائز اليُسر الفخريَّة التزام المهرجان بدعم الإبداع في مجال السينما وتسليط الضوء على الأفراد الاستثنائيين الذين قدموا مساهمات سينمائية عميقة عالمياً. وتُعَدُّ هذه الجائزة رمزاً للامتنان والاحترام تجاه أولئك الذين أثروا في مشهد السينما”.
كما سيتفاعل النجم الهندي مع الجمهور مع محادثة حوارية بعنوان In Conversation. سينضم له الأخوان قُدس؛ الثنائي السعودي المبدع في صناعة الأفلام، بالإضافة إلى الممثلة المصرية ياسمين صبري.
إقرأ المزيد.. صوفيا فيرغارا تتسوق في أحياء جدة قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»