رياضة

بسبب مفاوضات الزمالك.. بيراميدز يكشر عن أنيابه ويصدم نجم الفريق بقرار حاسم!

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي بيراميدز دخلوا في صدام قوي مع نجم الفريق خلال الوقت الحالي بسبب مفاوضات الزمالك.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل نادي بيراميدز، فإن مسؤولي الفريق أبلغوا عبدالله السعيد بغلق ملف رحيله إلى الزمالك بالموسم المقبل.

وأكد هشام خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “بيراميدز أبلغ السعيد أنه لا وجود نية للتنازل عن خدماته بالفترة المقبلة”.

وأتم أمير هشام: “بيراميدز يرى أن السعيد واحد من أبرز الأسماء التي لا يمكن التفريط فيها، في ظل المشاركات الإفريقية، والمنافسات التي يخوضها الفريق السماوي”.

جدير بالذكر أن هناك مفاوضات جادة من القلعة البيضاء لضم السعيد بالموسم المقبل وسط وجود رغبه لدى اللاعب بارتداء قميص الفارس الأبيض.

تفاصيل جديدة تقرب السعيد من الانضمام للزمالك

كشفت تقارير صحفية عن موقف عبدالله السعيد النهائي من الانضمام لنادي الزمالك بالموسم المقبل، في ظل وجود رغبة مشتركة بين الثنائي على تواجده.

وتحدث الإعلامي كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “السعيد حصل على وعد من إدارة نادي بيراميدز باللعب للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “السعيد يرغب في الانضمام للنادي بالموسم الجديد من أجل إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء وفي ظل الانتفاضه التي يعيشها الفريق”.

وواصل: “اللاعب طلب من إدارة الفريق السماوي تحقيق رغبته وموافقهم على رحيله”.

واستطرد: “اللاعب حصل على دعم جماهيري كبير خلال مباراة الزمالك وبيراميدز”.

وأتم كريم رمزي تصريحاته قائلًا: “مسؤولي الناديين وضعوا الرتوش الأخيرة على الصفقة وبنسبة 90% سيرتدي السعيد قميص الأبيض”.