اخبار الإمارات

منصور بن زايد: التتويج الأوروبي يرسّخ مكانة السيتي العالمية

منصور بن زايد

منصور بن زايد

الأحد 11 يونيو 2023 / 01:57

أكد نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي، أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يرسخ مكانة النادي واحداً من أقوى الأندية العالمية.

وهنأ الشيخ منصور بن زايد جماهير النادي، بمناسبة تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد أتاتورك بمدينة إسطنبول.

وقال نائب رئيس الدولة في تصريحات له بهذه المناسبة: “إن الإنجاز الذي حققه النادي جاء ترجمة حقيقية للاستراتيجية التي وضعت قبل 15 عاماً، بهدف تطوير النادي وضمان تصدره وفوزه بأهم الدوريات والبطولات الكروية وترسيخ مكانته ضمن أقوى أندية كرة القدم في العالم”.

وأكد أن دوري الأبطال ليس نهاية المطاف، بل بداية للدخول في مرحلة جديدة يرسخ النادي مكانته فيها بكل النسخ المقبلة من خلال وصوله الدائم للنهائيات والمنافسة بقوة على اللقب مرات عديدة لصناعة تاريخ يفخر به كل محبي وعشاق وجماهير النادي داخل بريطانيا وخارجها.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك، وأعضاء المجلس لتهيئة الظروف للفريق للوصول إلى ما حققه من إنجازات وألقاب .

وثمن الدور الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة المدرب بيب غوارديولا، وجميع أفراد الجهاز الإداري والطبي، واللاعبين وكافة منتسبي النادي وجماهيره.

ووجه منصور بن زايد الشكر لجماهير مانشستر سيتي في بريطانيا وحول العالم الذين كانوا ولا يزالون جزءاً من نجاحات وإنجازات الفريق المحلية والقارية من خلال مساندتهم لدعم مسيرته المتميزة.. متمنياً للنادي المزيد من النجاحات ومواصلة صناعة الأمجاد الكروية في المواسم القادمة، بما يلبي تطلعات جماهيره، ويجسد استراتيجية إدارته الطموحة.