اخبار مصر

حزب الاتحاد الديمقراطي: كلمة الرئيس السيسي تؤكد قوتنا في مواجهة التحديات

أكد حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي أن كلمات الرئيس السيسي اليوم بأن مصر تمتلك القدرة الكافية لحماية حدودها الجغرافية والمحافظة على وحدة وسلامة أراضيها، توضح قوة الموقف المصري في الحفاظ على الحدود ومواجهة التحديات.

الجيش المصري

وأضاف حسن ترك في بيان له: «تفقد الرئيس السيسي جاهزية الجيش المصري مع اشتعال الحرب في غزة فهي بمثابة رسالة واضحة وقوية أكدت أن مصر تمتلك القوة الكفيلة بحماية الأمن القومي دون أن تستدرج إلى ما يريده لها أعداؤها».

وأشاد رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي بعمق كلمات الرئيس السيسي التي أكد فيها على التسلح بالإيمان والخلق والنزاهة والشرف وعدم الغدر والتآمر والتسلح بالعلم والمعرفة وبذلك نكون قوة لا تقهر لأن سيادته أكد على الأخذ بأسباب الدنيا والسماء.

حزب الاتحاد الديمقراطي

وتابع حسن ترك بأن مصر لن تترك الشعب الفلسطيني وعقيدة الدولة المصرية هو الدفاع عن القضية الفلسطينية، والدعم الإنسانى المصري لفلسطين غير المحدود  ليس وليد اللحظة فهو دور تاريخي تقوم به مصر وهو ليس وليد الأحداث الجارية الآن بل هو دور عبر التاريخ والزمن.

واختتم حسن ترك أننا نتضامن مع أهل غزة وندعو إلى وقف هذا العنف وندعم القيادة السياسية في كل مواقفها تجاه القضية الفلسطينية.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));