اخبار اليمن

العميد الحارثي يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

()خاص.

رفع  العميد مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع  برقية تهنئة ومباركة إلى فخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبيه ووزير الدفاع ورئيس الأركان العامة ، بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

نص التهنئة :

فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة  المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظكم الله ،

باسمي ومنتسبي دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع  نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال59 لثورة 26سبتمبر المجيدة ، ثورة التحرر من الاستبداد والإمامة ، الثورة الخالدة  التي سطر اليمنيون فيها ملحمة البطولة والكبرياء والخلود في مواجهة الظلم و الرجعية والطائفية والكهنوت الإمامي .

 ثورة الانتصار لإرادة الشعب اليمني التواق للحرية والاستقلال والتخلص من حكم الظلم والإستبداد والذي سعت المليشيات الحوثية الإجرامية لإعادته منذ اجتياحها العاصمة صنعاء وإنقلابها على الشرعية  ، وسعيها  لإستهداف الثورة ومنجزاتها والنيل من مكانتها  وتاريخها النضالي .

هذه الثورة الغالية  في نفوس كل اليمنيين بقيمها وأهدافها النبيلة ومكتسباتها الوطنية التي تعد محل إعتزاز وفخر لكافة اليمنيين .

فخامة الرئيس :

تأتي هذه المناسبة العظيمة  والوطن يمر بوضع استثنائي ومرحلة صعبة تتطلب اليوم  تكاتف الجميع ، وحمل معاول البناء ، وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الخاصة ،  ودحر المليشيات الحوثية الإنقلابية الإيرانية وتحرير ماتبقى من المحافظات التي تقع  تحت سيطرة  المليشيات الحوثية التي مزقت الوطن وعبث بمقدراته ومكتسباته .

والمضي  للإمام وبخطوات ثابتة لنتجاوز سلبيات المرحلة السابق ونرص الصفوف لإعادة إعمار مادمرته الحرب والنهوض بالخدمات العامة ، وبما يلبي تطلعات ابناء الوطن الصابر  ، وتخفيف معاناتهم وبناء اليمن الإتحادي الحديث الذي يتساوى جميع أبنائه في الحقوق والواجبات .

كما نهنئكم بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودا” بقوات التحالف العربي ممثلا” بالمملكة العربية السعودية ،  على المليشيات الحوثية الإجرامية في كل مواقع الشرف والبطولة ونعاهدكم على الوقوف الى جانبكم  لإستكمال المعركة الوطنية ورص الصفوف وتضافر الجهود  وقطع اذرع إيران في اليمن ولن يسمح لها اليمنيون  بتنفيذ اجندة إيران في اليمن مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

نسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *