اخبار اليمن

انتقالي عتق بشبوة يدشن اللقاءات المجتمعية بالشخصيات الإجتماعية والشبابية بالمديرية

تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، دشنت القيادة المحلية مديرية عتق برنامج النزول الميداني للمراكز والالتقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية المؤثرة خلال الفترة المتبقية من شهر فبراير حسب البرنامج المعد لذلك والذي يبداء اليوم الخميس الموافق 25 . فبراير. 2021 ، حيث تم الالتقاء مع الشخصيات الإجتماعية والشبابية في مركز المحضرة والمناطق التابعة للمركز .

حيث بدأ اللقاء بكلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخ ناصر صالح الخليفي الذي رحب بالشخصيات الإجتماعية والشبابية الحاضرين في هذا اللقاء، وأكد ان الجميع شريك أساسي في حمل القضية الجنوبية والوقوف خلف قيادته السياسية ممثلة باللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وحيث اطلع في كلمته الحاضرين على المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية وماينبغي على الجميع العمل به في هذه المرحلة الحساسة والصعبة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي.

داعيا الجميع إتخاذ موقف واحد حول ماتقوم به المليشيات المسلحة المسيطرة على المحافظة من اعتقالات لأبناء المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص.
محذرا في الوقت نفسه بأن مثل هذه الممارسات العبثية تضر المجتمع وتدمر النسيج الاجتماعي فيه .

وفي اللقاء تحدث الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية مستعرضا جملة من القضايا التي تهم نشاط المجلس بالمديرية والمشاكل والصعوبات التي تواجه قيادة إنتقالي عتق على وجه الخصوص مطالبا الجميع على الثبات والصبر ورفع معنويات الناس وعدم الإنجرار وراء العواطف وعدم نشر أخبار وتقارير غير صحيحة وضارة بالقضية الجنوبية وعليهم أخذ الاخبار من مصادرها الرسمية والابتعاد عن المناطقية وزرعها بين أبناء الجنوب التي تحاول الكثير من المطابخ الإعلامية اللعب عليها في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها وطننا الجنوبي .

وأكد الحاضرون في اللقاء وقوفهم خلف قيادتهم السياسية مؤكدين بأنه من المستحيل التراجع عن طريق الحرية والإستقلال الذي ناضل شعبنا الجنوبي الأبي عبر مراحل مختلفة معبرين عن دعمهم ومباركتهم للكل الخطوات التي تقوم بها القيادة الرشيدة من خلال الزيارات للدول الشقيقة والصديقة ووضع ملف القضية الجنوبية على الطاولة الدولية.

وأدان المجتمعون إستمرار اعتقال الأخ ثابت عبدالله الخليفي مدير الإدارة الإعلامية بالمديرية واعتقال الأخ عماد الصوة الخليفي الذي تم اعتقاله أمس بطريقة غير قانونية وبدون اي سبب قانوني يذكر .

حضر اللقاء الأخ ناصر سيود نائب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية بالمحافظة ومن قيادة المديرية الأخوة احمد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية والأخ محمد سيود مدير إدارة الشهداء والجرحى والأخ عبدالكريم عمران مدير إدارة حقوق الإنسان بالمديرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *