اخبار اليمن

بتمويل من مؤسسة بازرعة..الجود للتنمية توزع 3000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة بمديرية بروم ميفع بحضرموت

الاثنين 19 أبريل 2021 08:53 صباحاً
بروم ميفع() خاص:

وزعت مؤسسة الجود للتنمية، يوم أمس، ثلاثة آلاف (3000) سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة في مديرية بروم ميفع ضمن مشروع حملة حياة في نسختها الرابعة، بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية وتحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وخلال عملية التوزيع قال المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ علي باقروان أن توزيع السلال الغذائية لهذه المديرية سيخفف عن المواطنين أعباء الحياة خصوصاً مع الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن في المحافظة بشكل عام وبروم ميفع بشكل خاص.

وأعرب “باقروان” عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة للمشروع والمتمثلة في مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ومؤسسة الجود للتنمية، داعياً منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية إلى مضاعفة الجهود وإسناد جهود السلطة المحلية في المحافظة للتخفيف عن المواطنين.

بدوره قال مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية بروم ميفع الأستاذ سعيد بامطروح إن هذه البادرة الإنسانية الخيرية ليست بغريبة على مؤسستي بازرعة التنموية والجود للتنمية، وأن توزيع السلال الغذائية بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك سيوفر على الأسر في المديرية الكثير من الأعباء والمشاكل المتفاقمة.

من جانبه قال رئيس مؤسسة الجود للتنمية الأستاذ أنور بامزاحم أنه من المقرر أن يستفيد من المشروع حملة حياة 4بساحل حضرموت مديرية بروم ميفع ووادي المحمديين ومرضي الفشل الكلوي بالمكلا، مؤكداً على أهمية مثل هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وكما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الجود للتنمية الأستاذ عبدالله عمر العمودي إلى أن هذا المشروع جاء لدعم الأسر المتضررة من جائحة كورونا من ذوي الدخل المحدود كما أن هذا المشروع يعزز من نجاح الأستجابة من خلال توفير الأحتياجات الرئيسية للأسر الكادحة، مقدما شكره الجزيل لمؤسسة بازرعة على تمويلهم واشرافهم لهذا المشروع .

من جانبه عبر المستفيدون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها مطالبين باستمرار مثل هذه المشاريع والتي من شأنها تساهم في تخفيف معاناة الناس لا سيما في شهر رمضان المبارك .

حضر التدشين العديد من مدراء العموم والمشائخ والأعيان و بعض الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *