منوعات

توافق الأبراج في الحب والعلاقات

يعتقد البعض أن مواصفات الأبراج قد تؤثر على العلاقات العاطفية والحب بين الأشخاص، وبناءً على درجة التوافق يقدم هؤلاء الأشخاص على الدخول في العلاقات، وللتعرف على أهم المعلومات حول الأبراج التي تتوافق في الحب والعلاقات.
الأبراج التي تتوافق في الحب والعلاقات

قبل التطرق إلى معرفة الأبراج التي تتوافق في الحب والعلاقات والزواج لا بد لك من معرفة أن الأبراج الفلكية تصنف إلى 4 مجموعات، الأبراج النارية; كبرج القوس والأسد والحمل، والأبراج الهوائية; كبرج الدلو والجوزاء والميزان، والأبراج المائية; كبرج الحوت والسرطان والعقرب، والأبراج الترابية; كبرج الثور والعذراء والجدي. فيما يلي توضيح لدرجة توافق الأبراج في الحب والجنس والعلاقات: [1]توافق برج الحمل في الحب

يتوافق برج الحمل بشكل جيد في الحب والعلاقات مع أصحاب الأبراج النارية كالقوس والأسد وحتى الحمل، يريد برج الحمل علاقة مليئة بالإثارة والمغامرة، يكمل أصحاب برج الأسد والقوس أصحاب برج الحمل في العلاقات ويحققون انسجاماً واضحاً نظراً لبعض السمات المشتركة التي تجمعهم. وكأي علاقة يحتاج هذا النوع من العلاقات إلى بعض التنازلات لإنجاحها.
توافق برج الثور مع الأبراج في الحب

في الحب والعلاقات بشكل عام يتوافق برج الثور مع أصحاب برج الجدي والسرطان والعذراء،يتصف مولود برج الثور بالصدق والوفاء والإخلاص، يحرص مولود الثور على بذل كل ما بوسعه لمساندة شريكه، وعادةً ما تربط مولود الثور والعذراء علاقة متماسكة ومتوازنة، إذ يتمتع الطرفان بقدرتهما على فهم بعضهما بعضاً بشكل كبير، كما يرتبط الثور مع برجي السرطان والجدي في علاقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.
توافق الجوزاء مع الأبراج في الحب

يتوافق برج الجوزاء بشكل جيد مع كل من برج الميزان والأسد والدلو في الحب والعلاقات. يعود ذلك إلى طبيعة هذه الأبراج المتناغمة والعواطف المشتركة والعلاقات الفكرية التي تطبق مع بعضها البعض. لتعزيز العلاقات مع مولود الجوزاء لا بد لك من الخوض في محادثات فكرية متنوعة والتي يجدها الجوزاء جذابة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية احترام استقلالية هذا البرج من خلال الحفاظ على مساحته الخاصة.
توافق الأبراج مع برج السرطان في الزواج والحب والعلاقات

يتوافق برج السرطان بشكل جيد مع الأبراج التي توفر الفهم العميق لاحتياجاته العاطفية مثل برج الحوت والعقرب والعذراء والثور. يشارك برج الثور والعقرب والحوت الكيمياء العاطفية والجنسية القوية مع برج السرطان بينما يقدم العذراء التفاهم والإخلاص والثقة التي يحتاجها برج السرطان لبناء علاقة زواج سليمة.
توافق الأبراج مع برج الأسد في الحب

يمتلك مولود برج الأسد شخصية اجتماعية وقوية، في العلاقات والحب يبحث مولود برج الأسد عن أشخاص اجتماعيين للارتباط بهم ولذلك نرى أنه قادر على تكوين علاقة حب متينة مع مواليد برج الحمل والميزان والقوس والجوزاء.
توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب

يتسم برج العذراء بشخصية الوفية والمخلصة، في العلاقات يميل مولود العذراء إلى توخي الحذر قبل الدخول في علاقات طويلة المدى، يرتبط العذراء بعلاقات حب متينة مع الجدي والثور والسرطان يسودها الاحترام والتفهم والالتقاء الذهني والوجداني.
توافق برج الميزان مع الأبراج في الحب والعلاقات

يمتلك مولود الميزان شخصية اجتماعية ومحبة، يميل برج الميزان إلى البحث عن الأشخاص المتفهمة، يتمتع مولود الميزان بعلاقة حب جيدة مع مولود برج الأسد، ويشكل الطرفان ثنائي متفاهم، وعلى درجة كبيرة من الوفاق، كما يرتبط مع مولود برج الدلو والجوزاء في علاقة حب ناجحة ومنسجمة يسودها المتعة والإثارة
توافق برج العقرب مع الأبراج في العلاقات والحب

في الحب والعلاقات يتوافق برج العقرب بشكل جيد مع الحوت والجدي والسرطان . تحتل هذه الأزواج مرتبة عالية جدًا في التوافق بسبب القيم المشتركة والتفاهم المتبادل والروابط العاطفية التي تجمعهم مع بعضهم البعض.
تتميز علاقة برج العقرب مع برج الجدي بالانسجام والدمج الناجح بين العمل والعاطفة، وفي الوقت ذاته يتشارك برج العقرب والسرطان وكذلك برج العقرب والحوت في علاقات متناغمة وعاطفية قوية.
توافق برج القوس مع الأبراج في الحب والعلاقات

يتسم برج القوس بروحه المرحة وحبه للبساطة والمغامرة. يرتبط مولود القوس بعلاقة جيدة ومتوازنة مع مولود برجي الحمل والدلو، كما يرتبط مع الأسد بعلاقة قوية تسودها أجواء المتعة والمغامرة.
توافق برج الجدي مع الأبراج في الحب والعلاقات

يتوافق مولود برج الجدي مع مولود برج العقرب في علاقة جيدة يسودها الإخلاص والتعاون وروح المشاركة، كما يرتبط مع مولود الثور في علاقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.
توافق برج الدلو مع الأبراج في الحب والعلاقات

يتسم مولود برج الدلو بشخصيته الاجتماعية والمحبوبة، يمتلك الدلو شبكة كبيرة من العلاقات الاجتماعية، ولكنه لا يستطيع بناء علاقة حب قوية إلا مع نسبة قليلة منهم فقط.
يرتبط مولود الدلو بعلاقة جيدة مع مولود القوس إذ يميل كلا الطرفين إلى مساعدة الآخرين، كما يرتبط بعلاقة ناجحة قائمة التعاون والمساندة وحب الخير مع مولود برج العذراء.
توافق الأبراج مع برج الحوت في الحب

يتسم مولود برج الحوت بشخصيته العاطفية والرومانسية، يتوافق مواليد هذا البرج بشكل جيد مع مواليد برج السرطان والعقرب، الرابطة العاطفية العميقة والكيمياء الجنسية بين هذه الأبراج تجعل من علاقاتهم مرضية للغاية.

أبراج تتوافق في الحب- الأبراج التي تتوافق الحب
نسبة توافق الأبراج الأفضل في الحب والعلاقات

ما هي نسبة توافق الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟ إن كنت تتساءل عن نسبة توافق الأبراج في الحب مع بعضها البعض، توضح النقاط التالية نسبة توافق كل برج مع الآخر في الحب والعلاقات: [2]البرج الرئيسي      نسبة التوافق في الحب مع الأبراج
برج الحمل      يتوافق بنسبة 91% مع برج الأسد، و96% مع القوس، و90% مع الجوزاء
برج الثور     يتوافق بنسبة 90% مع برج العقرب، و94% مع السرطان، و94% مع الحوت
برج الجوزاء     يتوافق بنسبة 93% مع برج الميزان، و96% مع القوس، و94% مع الدلو
برج السرطان     يتوافق بنسبة 95% مع برج الثور، و90% مع السرطان، و96% مع الحوت
برج الأسد     يتوافق بنسبة 95% مع برج الحمل، و91% مع الميزان، و95% مع القوس
برج العذراء     يتوافق بنسبة 95% مع برج العقرب
برج الميزان     يتوافق بنسبة 90% مع برج الثور، و92% مع السرطان، و92% مع الجدي
برج العقرب     يتوافق بنسبة 93% مع برج الثور، و90% مع الميزان، و92% مع الجدي
برج القوس     يتوافق بنسبة 90% مع برج الأسد، و92% مع الميزان، و92% مع القوس
برج الجدي     يتوافق بنسبة 95% مع برج الحمل، و92% مع الميزان، و91% مع الجدي
برج الدلو     يتوافق بنسبة 95% مع برج الحمل، و90% مع الجوزاء، و91% مع الدلو
نسبة توافق الأبراج الأسوأ في الحب والعلاقات

إضافة إلى المعلومات السابقة حول الأبراج الأكثر توافقاً في الحب والعلاقات، هناك مجموعة من الأبراج لا تتوافق مع بعضها البعض في الحب والعلاقات وذلك بناءً على السمات الخاصة بكل برج على حدى، فيما يلي توضيح لهذه الأبراج:  [2]البرج الرئيسي      نسبة التوافق في الحب مع الأبراج
برج الحمل      يتوافق بنسبة 49% مع برج العقرب، و55% مع الجدي
برج الثور     يتوافق بنسبة 50% مع برج الحمل، و56% مع الأسد، و45% مع القوس
برج الجوزاء     يتوافق بنسبة 44% مع الدلو
برج السرطان     يتوافق بنسب متفاوتة مع الأبراج المختلفة
برج الأسد     يتوافق بنسب متفاوتة مع الأبراج المختلفة
برج العذراء     يتوافق بنسبة 55% مع برج الجوزاء
برج الميزان     يتوافق بنسبة 48% مع برج العقرب
برج العقرب     يتوافق بنسبة 50% مع برج الحمل، و55% مع الأسد، و40% مع الميزان
برج القوس     يتوافق بنسبة 40% مع برج الثور، و40% مع السرطان
برج الجدي     يتوافق بنسبة 45% مع برج الحمل
برج الدلو     

يتوافق بنسبة 50% مع برج العقرب، و55% مع القوس

كانت هذه أهم المعلومات حول توافق الأبراج في الحب والعلاقات، يعتمد الكثير من الأشخاص على نسبة التوافق في الحب والعلاقات بينهم وبين شركائهم لتحديد مدى نجاح العلاقة ولاتخاذ القرارات المتعلقة بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 سبتمبر ​/ أيلول 2023

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر ​/ أيلول 2023