اخبار اليمن

مدير عام مطار عدن الدولي ينعي وفاة الشاعر المبدع رائد القاضي!!

عدن () خاص

بقلوب يملؤها الحزن والأسى، بعث مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، برقية عزاء ومواساة بوفاة الأديب والشاعر الشاب رائد عبدالله محسن القاضي،  صباح أمس الأربعاء، إثر ذبحة صدرية، مفاجئة بعد حياة زاخرة بالعلم والمعرفة والشعر والأدب.

واشار العمري بان الوطن اليوم خسر شابا رائدا في الشعر و الأدب واديبا يشار له بالبنان، تميز في مجالي الشعر و الادب منذ نعومة اظافرة، وكان طالبا استثنائيا  وطموحا، وقاده طموحه للالتحاق بقسم اللغة العربية بجامعة عدن، حيث تحصل على رسالة الماجستير من كلية التربية عدن ثم التحق بالعمل في التدريس الثانوي وبعدها تم تعيينه أكاديميا بجامعة عدن في كلية التربية ردفان.

وأضاف العمري بان الفقيد كان ايضا شاعرا ثوريا وله اسهامات نضالية في الثورة الجنوبية واحد مؤسسي اتحاد ادباء وكتاب الجنوب، وله مشاركات في عدد من المسابقات الشعرية محليا وعربيا ونال فيها المراكز الأولى، وله ديوان شعر مطبوع (رماد البروق)، بالإضافة إلى قصائد كثيرة نشر بعضها في الصحف ولم تساعده ظروفه المعيشية في جمعها في ديوان مطبوع”.

واعرب العمري عن بالغ اسفه وحزنه العميقين إلى اهل الفقيد ومحبيه وزملائه وجميع ابناء حالمين بشكل خاص والوطن بشكل عام، بهذا المصاب الجلل، آملًا من المولى عزوجل بان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم اهله وذويه جزيل الصبر و السلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *