اخبار الإمارات

نور الفلاح تطالب بالحضانة المشتركة لنجلها من آل باتشينو

الممثل الأمريكي آل باتشينو وحبيبته نور الفلاح  (أرشيف)

الممثل الأمريكي آل باتشينو وحبيبته نور الفلاح (أرشيف)

الخميس 7 سبتمبر 2023 / 13:25

بعد نحو 3 أشهر من استقبال طفلهما الأول، تصدرت أخبار انفصال الممثل الأمريكي آل باتشينو عن حبيبته نور الفلاح الصحف الفنية الأجنبية، وسط معلومات عن تقدّمها بدعوى أمام المحاكم الأمريكية تطالب فيها بالحصول على حق الحضانة المشتركة لطفلهما رومان.

أدرجت نور الفلاح في الطلب القانوني وثيقة بعنوان “إعلان طوعي للأبوة”

تطالب بتأن يتحمل آل باتشينو جميع تكاليف الرسوم القانونية

ورغم أن العلاقة بينهما بدأت منذ جائحة كورونا، رغم فارق السنّ الكبير بينهما، والذي يصل إلى 54 عاماً، لكن المعلومات حول أسباب الانفصال المفاجئ لا تزال صادمة، خاصة بعد رصدهما  أمس الأربعاء، يصلان معاً إلى مطعم “شاتو مارمونت” في لوس أنجليس، حيث تناولا العشاء مع ثنائي آخر، وفقاً لما نقلته مجلة “بيبول” عن شهود عيان.

وبحسب الوثائق القانونية التي اطلعت عليها المجلة، تقدمت الشابة كويتية الأصل الفلاح (29 عاماً) إلى المحكمة بطلب الحضانة الكاملة للطفل، الذي ولد في 6 يونيو (حزيران) الماضي، مع السماح للفنان الأمريكي آل باتشينو (83 عاماً) بتوفير “زيارات لرؤية ابنه في حدود المعقول”.

كما ذكرت في الوثائق أنها مستعدة لمنح آل باتشينو الحضانة القانونية المشتركة لابنهما الصغير. مما يمنحه الحق في التحدث في مسائل تتعلق بالتعليم والعلاج الطبي وغيرها. 

تغريم الأب بالرسوم والمصاريف

فيما لم يتم إدراج مبلغ محدد كنفقة شهرية للطفل في ملف الدعوى، فإن مصادر مطلعة لفتت إلى أن قانون ولاية كاليفورنيا يفرض تحديد دخل الوالدين، ومصدره، قبل التقدم بأي طلب قضائي يرتبط بالإنفاق على الطفل.

ولفتت المصادر إلى أنه ورد في مضمون الدعوى، طلب نور من المحكمة أن يدفع باتشينو الرسوم القانونية عن الطرفين المتنازعين، وأي تكاليف مرتبطة بالقضية.

إعلان نسب طوعي

وأشارت المصادر إلى أن كلا من نور وآل باتشينو وقّعا في مايو (أيار) الماضي، وقبل 6 أيام من ولادة الطفل رومان، على أوراق إعلان طوعي للنسب، يعترف فيه نجم “العراب” بأبوّته للطفل.
 و”إعلان النسب الطوعي” هو نموذج حكومي أمريكي يمكن للوالدين التوقيع عليه لإنشاء علاقة قانونية بين الوالدين والطفل، ويؤكد نسبه إلى والده، وغالباً ما يتم التوقيع عليه في المستشفى عند ولادة الطفل، ولكن يمكن التوقيع عليه لاحقاً.