اخبار اليمن

أهالي (الرباط) بلحج يشيدون بمواقف عاقل المنطقة الشيخ عبدالحكيم العزيبي

لحج()محمد ياسين

 أشاد أهالي منطقة الرباط في مديرية تبن بمحافظة لحج بمواقف الشيخ عبدالحكيم عبدالله فضل العزيبي ؛  عاقل المنطقة ؛ وثمنوا دوره في الحفاظ على الامن وممتلكات مواطنيها .

 وأكد سكان الرباط أنه لولا الجهود التي يبذلها الشيخ عبدالحكيم العزيبي لكانت منطقتهم  منكوبة بسبب ما شهدته وتشهده من أطماع واعتداءات ضعاف النفوس على الأراضي المخصصة لإقامة مشاريع خدمية وأخرى تخص المواطنين، مشيرين إلى أن مواقف الشيخ وتضحياته في مواجهة تلك الجماعات كان لها الأثر البالغ في الحفاظ على معظم الممتلكات العامة والخاصة بالمنطقة . 

  وأضاف المواطنون أن جهود ومواقف الشيخ عبدالحكيم ساهمت في استتباب الأمن وبسط السكينة العامة ؛ وأوضحوا أن خدمات العاقل شملت النازحين الذين قصدوا المنطقة هربا من المواجهات العسكرية ويحظون  بالاهتمام والرعاية ؛ لافتين إلى أن الأعمال الخيرية التي يقف وراءها الشيخ لا تستثني أحدا ولا تترك مجالا ؛ من الإغاثة الغذائية والإيوائية إلى تقديم العون والدعم المباشر للفقراء والمحتاجين .

وجدد السكان مطالبتهم بضبط الجماعة المسلحة التي سبق وأن اعتدت على الشيخ بسبب تصديه لمطامعهم في الاستيلاء على أراضي الدولة والمواطنين .

  وناشدوا قيادة المحافظة وأمنها وقسم شرطة الرباط بالوقوف إلى صف العاقل جنبا إلى جنب لاستعادة الأراضي التي تم نهبها بقوة السلاح ومحاسبة الجناة .