اخبار اليمن

مانع والهيئة التنفيذية يقومان بزيارة السكن الجامعي في مدينة الشعب

عدن()خاص:

من ضمن الأنشطة التي تقوم بها منسقية  انتقالي كلية الحقوق جامعة عدن قام صباح اليوم  السبت الموافق ٣ يوليو ٢٠٢١م  الدكتور احمد مانع رئيس منسقية الانتقالي لكلية الحقوق ورئيس الدائرة القانونية للهيئة التنفيذية  بمنسقية الانتقالي للجامعة والى جانبه الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية الحقوق   بزيارة الئ السكن الطلابي الجامعي وتفقد مانع احتياجات الطلاب في السكن وأطلق مبادرة نظافة أحد مباني السكن الجامعي كخطوة أولى لأنشطة المنسقية.

وتحدث الدكتور احمد مانع عن أهمية هذه الزيارة قائلا لقد  وجدنا امور كثيره يعانيها طلابنا تحتاج إمكانيات كاصلاح شبكات الصرف الصحي للسكن ومعالجة انقطاع الماء وتوفير الفرش والنضافة الخ..

مؤكدا المجلس سيبذل جهود لتخفيف من معاناة الطلاب بهذا السكن ونقلها إلى رئيس الهيئة التنفيذية  لمنسقية انتقالي الجامعة وهيئتها التنفيذية 

و إلى اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  واختتم الدكتور أحمد مانع شكره لكل للطلاب الذين بادروا معه والعاملين في  ذلك المبادرة .

وفي نفس السياق عبر عدد من الطلاب  من منسقين السكن الطلابي الجامعي عن سعادتهم لهذه الخطوات  منهم الطالب  أحمد الليثي والطالب يحيى قائد والطالب عبد الخالق الحميدي  معتبرين ذلك لفته طيبه موجهين شكرهم لمثل هذه الجهود وخصوصاً في ظل ظروف حرجة   تمر بها البلاد  
عاقدين أملهم بالمزيد والاستمرار بكل ماله  شأن في  خدمة الطلاب  و تذليل الصعوبات التي تواجه 
حيث كان المبادرة حملة  نظافة شملت بعض المباني  والشوارع المجاورة لها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *