منوعات

أجمل نقشات الحناء البيضاء | مجلة الجميلة

تتعدد تصاميم ونقشات الحناء التي تطلبها كل فتاة وإمراة لمواكبة آخر التطورات والتحديثات، وعلى الرغم من الرسومات التقليدية التي تغزو جميع رسومات الحناء، والتي لا يطرأ عليها أي نوع من الحداثة إلا أنَّ نقشات الحناء البيضاء لا يمكن الإستغناء عنها، لما تتميز به من أسلوب ملكي متألّق وجذّاب. في الآتي، تستعرض لك “الجميلة”، رسومات ونقوش حناء بيضاء لتستوحي منها وتختاري ما يناسبك لإطلالة مميَّزة ومختلفة.

أجمل نقشات الحناء البيضاء لتتألّقي بإطلالة جذّابة غير مبالغ فيها في إطلالاتك

يُعتبر نقش اليدين والقدمين بالحناء من التّقاليد المتوارثة منذ قرون، ، سواء بألوان بيضاء أو داكنة تميل إلى الأسود، أو فاتحة كالبني أو البنيّ المائل إلى الأحمر، وكذلك النقوش باللّون الفضي والذهبي المنمّق بحبيبات الكريستال. 

نقشات الحناء البيضاء مع الخواتم الفضية

يمكنكِ اعتماد هذا التصميم الناعم بتغطية جزء من اليد والأصابع برسم ناعم وجذاب، وإقرانه بخواتم فضية لتمنحي نفسك ستايلاً شبابياً مواكباً للموضة. يُعتبر هذا التصميم من أجمل تصاميم الحناء الحديثة التي يمكن استخدامها وتطبيقها، وذلك لمساهمتها الفعَّالة في اضافة لمسة جمالية رائعة مفعمة بالرقي والأناقة على إطلالتك.

نقشات الحناء البيضاء برسومات الأزهار

إذا كنتِ تبحثين عن رسومات تجعلك تفكرين في الطبيعة، فلا تنظري إلى أبعد من هذا التصميم الرائع والبسيط. ننصحكِ بتزيين يديك به. يمكنك إختياره مع ببعض الرسومات على شكل أساور لتزين المعصم وجعلك أكثر جاذبية ولافتة للأنظار بشكل أكبر. بإمكانكِ تطبيقه على كل أصابعكِ أو على إصبع واحد، الخيار يعود لكِ. 

نقشات الحناء البيضاء بأشكال هندسية

بإمكانكِ أن تختاري هذا التصميم على يدكِ بالكامل أو الإكتفاء بنقش على الأنامل فحسب… الخيار يعود لكِ. باستطاعتكِ اختيار قوّة اللون الذي تريدينه، فإذا كنتِ تميلين إلى البساطة، فاحرصي على أن تكون التدرّجات ذات طبقات خفيفة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن نقش فخمة وبارزة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى حناء ذات طبقات سميكة. ويمكنك إضفاء المزيد من التألق بتزيين هذه الرسومات مع حبات اللؤلؤ والاستراس الملونة لتمنحك إطلالة مُلفتة وجذابة.

نقشات الحناء البيضاء على شكل شمس

ما رأيك في هذا التصميم الذي سيُضفي لمسة من العصرية إلى لوككِ، خصوصاً إذا أردت أن تتألقي في فستان من دون أكمام ومكشوف. لم تعد رسومات الحنة على اليدين والقدمين فقط، ولكنها أصبحت في أماكن مختلفة مثل أعلى الصدر وعلى الرقبة وعلى الظهر، فهي تعطيكِ إطلالة أكثر أنوثة ورقة ونعومة .يُعد هذا التصميم مشرق وجريء، وهو أحد الخيارات المفضلة لهذا الموسم. ومن أجمل نقوشات الحناء التي تمنحك اطلالة لافتة. لا تتردّدي في تجربته إن كنتِ تبحثين عن ستايل نقش حناء غير مبالغ به ويعكس أسلوبكِ الناعم. 

طرق إزالة نقش الحناء

عادةً ما يستمر نقش الحناء لمدّة أسبوعين، وأحياناً قد تكون غير مرضية للبعض الذين يرغبون بإزالة النّقوش في أقرب وقت، ويمكن اتباع بعض الطّرق، لإزالة نقش الحناء، من خلال إستخدام الليمون لإحتوائه على خصائص التّبييض الطّبيعيّة. وطريقته هي:
يُفرك عصير اللّيمون على اليد مباشرة، أو تُنقع اليد في وعاء يحتوي على الماء، ويضاف إليه عصير اللّيمون، ويُوضع المرطّب بعد الانتهاء من هذه العملية، ويُفضّل تكرارها 1-2 مرّة يوميّاً.

إقرئي أيضاً:

نقش حناء برسمة شبابية

6 رسومات حناء ناعمة وعصرية

نقش حناء على شكل هلال رمضان