رياضة

إنتر ميلان يفوز على كالياري بثنائية في الدوري الإيطالي

فاز فريق إنتر ميلان على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “سردينيا أرينا” فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، للموسم الجاري 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق الثنائي دومفريس ولاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 21 و30 على التوالي لصالح فريق انتر ميلان.

بهذه النتيجة تواجد فريق انتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساوياً مع المتصدر ميلان ونابولي مسجلاً 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في المباراتين.

بينما تواجد فريق كالياري في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة والخسارة في مثلها وتلقي هدفين دون أن يسجل حتى الآن.

ونجح إنتر ميلان في الفوز بالمباراة خطف النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات وبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين معتمداً على التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه .

وأنهى نادي إنتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي.

كما يرغب نادي إنتر ميلان في مواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري الايطالي السيريا أ، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولي على حساب نادي مونزا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي ميتزا معقل نادي إنتر ميلان.

بينما فشل كالياري في تحقيق الانتصار أمام إنتر ميلان والفوز بالمباراة، بعد نجاحه في خطف نقطة من نادي تورينو في لقاء الجولة الأولي من مسابقة الدوري الايطالي سيريا أ، بعد التعادل السلبي بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى:- بان سومير.

خط الدفاع:- ماتيو دراميان ، ستيفان دي فري ، باستوني.

خط الوسط:- دومفريس ، باريلا ، هاكان، مخيتريان ، ديماركو.

خط الهجوم:- ماركوس تورام ، لاوتارو مارتينيز

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنتر ميلان يتحدى كالياري لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يعلن رسميًا عودة سانشيز لصفوفه حتى 2024