منوعات

أفضل عطور المسك الأبيض لأناقة لا مثيل لها

المسك الأبيض هو إحدى أبرز النغمات الشرقية والأكثر انتشاراً وإقبالاً من النساء العربيات المحبات للرقي والفخامة المطلقة، مما  دفع العديد من الدور العالمية العريقة الى إصدار أجمل عطور المسك الأبيض التي تمثل أناقة لا تضاهى.

 

فإن كنت من محبات العطور الشرقية، لا سيما تلك التي تعتمد في تركيبتها علىالمسك الأبيض، سنعرفك في هذا المقال الى أفضل عطور المسك لأناقة لا مثيل لها.

 

Musc Noble

إن هذا العطر الغني بـالمسك الأبيض، صادر عن دار غيرلان، وهو يُعرف بالحلم الشرقي كونه يشتمل أيضاً على وردة الزعفران وخشب الأرز، وهي نغمات عطور تشكل مجتمعة منتهى الرقي والأناقة، والتي تزيد المرأة الشرقية جمالاً ساحراً يميزها عن باقي النساء.

 

KAYALI Musk 12

يمزج هذا العطر بين المسك الأبيض وأزهار اللوتس والياسمين والفريزيا وخشب الصندل، وهي نغمات تجعل شخصيتك أكثر قوة وتأثيراً، كما ستعزز ثقتك بنفسك، مما سيلفت إليك الأنظار، فتأثرين القلوب برائحتك. انطلاقاً من ذلك، لا تترددي في اعتماد عطر KAYALI Musk 12، العطر الخيالي الأنيق والمميز.

 

TOM FORD Musk Pure Eau de Parfum

هذا العطر الأنيق من توم فورد ملائم جداً لأوقات النهار، لا سيما إن كنت امرأة عاملة تسعى دائماً الى إبراز جمالها وأناقتها والحفاظ على مظهر راق مؤثر في الآخرين. هذا العطر الغني بالمسك الأبيض يشتمل أيضاً على مجموعة رائعة من الزهور الطبيعية الفواحة.

 

DOLCE & GABBANA The One Eau De Parfum

يتركز هذا العطر في شكل أساسي على المسك الأبيض الفواح، الممزوج مع العطور النادرة ومستخلصات الماندرين والخوخ. إنها توليفة تعكس الروح الشرقية التي تسعى الى كل ما هو راق وأنيق. إن عطر دولتشي آن غابانا هذا هو أحد أجمل عطور المسك الأبيض التي تمثل منتهى الفخامة.

 

اصنعي عطر المسك بنفسك

 

إذا كنت تميلين الى العطور بخلاصة الفانيلا والمسك، فما رأيك بتحضيرها بنفسك في المنزل والحصول على رائحة عطر تضاهي أنوع العطور العالمية؟

في ما يلي، سنقدم إليك طريقة سهلة لتصنعي العطور المفضلة لك من دون كلفة مرتفعة.

 

عطر المسك والزعفران

المكونات
ربع علبة من الزباد (مادة كيماوية ذات رائحة نفاذة).
علبة من دهن العود.
علبة من الزعفران الأصفر.
رشة من الملح.
4 عبوات من الزعفران المطحون.
ملعقتان صغيرتان من مسحوق المسك الأبيض.
علبة من العنبر.

 

 

طريقة التحضير
زوّبي الزباد جيداً، وأضيفي إليه تدريجياً دهن العود والزعفران الأصفر ورشة من الملح. حرّكي المكونات من ثم أضيفي إليها الزعفران المطحون ومسحوق المسك الأبيض والعنبر. حركي المكونات مجدداً وضعيها في زجاجة محكمة الإغلاق. احفظي الزجاجة في مكان مظلم لمدة شهر كامل. بعدها، يصبح العطر صالحاً للاستخدام.

 

إقرئي ايضاً:

العطور الأحب على قلب النجمات

أجدد عطور ربيع 2019

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *