مقالات

فيديو خاص “سيدتي” .. رابح صقر يطرب جمهور حفل “ليلة الصقر” 

بدأ منذ قليل حفل “ليلة الصقر” ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة على مسرح محمد عبده أرينا، ووصل الفنان رابح صقر إلى الحفل الذي يأتي تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

بدأ الحفل بـ”ميدلي” لأغاني رابح صقر وفرقة استعراضية

وبدأ حفل “ليلة الصقر” بتقديم “ميدلي” لمجموعة من أشهر أغاني الفنان رابح صقر كما شاركت فرقة استعراضية بتقديم عدد من الإستعراضات قبل دخوله إلى المسرح، وفور صعوده إلى خشبة المسرح وجه كلمه للحضور وجمهور الحفل قال فيها بأنه سعيد بوجوده معهم ويتمنى أن يُسعدهم كما قدم الشكر لهم لحضورهم الحفل.

رابح صقر يبدأ الحفل بأغنية “أبرك الساعات”

وبدأ الفنان رابح صقر حفله الغنائي بتقديمه لأغنية “أبرك الساعات” وسط عاصفة من التصفيق من حضور الحفل، كما قدم العديد من الأغنيات وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير مع تقديمه لأغنية “طبعا”، كما أشعل رابح صقر الحفل بأدائه لأغنية “معكازي”.
كما شهد الحفل ظهور الملحن سهم والذي رحب به الفنان رابح صقر وقدم أغنية “أبعد وأقرب” من ألحانه، كما شهد الحفل تفاعل الجمهور مع تقديم رابح صقر لأغنية “يجيبك الله”، كما قدم خلال الحفل إحدى أغانيه القديمة وهي أغنية “أحبك وأحلف”.

كما قدم الفنان رابح صقر خلال الحفل العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ومنها: “غرام أطفال، قيام، العباة الرهيفة، خلاص، يا متعبي” كما قدم أغنيته الوطنية الشهيرة “يادار”.
فيما شهد الحفل تكريم الفنان رابح صقر حيث تم إهداؤه صقراً من الذهب تكريمًا لمسيرته الفنية والغنائية والتي امتدت لـ42 عامًا، كما شهد الحفل تكريم عدد من الأسماء منهم شاعر الأغنية الوطنية “يا دار” عبد العزيز السالم، وتكريم أقدم عازف إيقاع رافق الفنان رابح صقر ” ابو رايش”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن