مقالات

ريا أبي راشد تنضم لنجوم السجادة الرمادية لحفل توزيع جوائز إيمي

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية حفل توزيع جوائز إيمي المنتظر من العام الماضي، في نسخته الـ75، حيث تم تأجيل الحفل بعد أن كان من المقرر إقامته في سبتمبر 2023 بسبب إضراب هوليوود، حيث إمتنع النجوم والممثلين من حضور الحفلات أو الترويج لأعمالهم.

ريا أبي راشد أبرز حضور حفل توزيع جوائز إيمي

ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز إيمي (Raya Abirached attends the 75th Primetime Emmy Awards). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP

حرص قطاع كبير من النجوم والمشاهير حضور الحفل، منهم الإعلامية الشهيرة ذات الأصول اللبنانية ريا أبي راشد، إذ كانت من بين النجوم الذين توافدوا على السجادة الرمادية قبل إنطلاق الحفل لتكريم أبرز ما أنتجه وعرضه على التلفزيون من مسلسلات وبرامج.

ومن النجوم الآخرين الذين توافدوا لحضور حفل توزيع جوائز إيمي، الممثلة الأمريكية جوي سنداي، المراسلة التلفزيونية زوري هول، الممثل ريس فيلدمان، دانييل غلانتز، بريتاني محميدوفيتش، لوري بارانك، بريندا أديكاري، ريزا ريازي، الممثلة الأمريكية ريا سيهورن، المنتج ديفيد ماكميلان، ارمين دي غريت، صوفي تاتشر، جوناثان دايتون وفاليري فارس، بيكي مود وكاتي ديمنتو، دان هارمون، كين جيونغ، تران جيونغ، الكاتبة التلفزيونية ديبيكا غوها، روبين آدامز، جانين روبنشتاين، لي سونغ جين، كيتلين سولون لي، تيفاني تايلور، آمبر روفين، جيني هاغل، كين جيونغ وتران جيونغ، كورتني إيتون، صوفي نيليس، تيري سيمور، زانا روبرتس، إليانا كوارتلر، هيذر مكمان، توم كوليشيو، كايلا رادومسكي وجيسون سيغل، لويز وارن وأندرو وارن، جيانكارلو إسبوزيتو، الكاتبة الكوميدية براتيما ماني، ليف هيوسون، صوفي نيليس، أليكس جينكينز ريد وتايلور جينكينز ريد، دولسي سلون، مايكل كوستا، ديسي ليديك، ريتشارد جنكينز وشارون جنكينز، آمير ميدثندر، جوبي هارولد، لي جبسون، نينا بيبر، الممثلة الأمريكية سامي حنراتي.

مضيف حفل إيمي 2023

أعلنت أكاديمية التلفزيون في ديسمبر أن نجم Black-ish وLaw & Order؛ أنتوني أندرسون سيستضيف حفل هذا العام.
قد يهمك التعرف إلى إضراب هوليوود يغير تاريخ حفل توزيع جوائز إيمي.. إلى عام 2024

من سيقدم حفل هذا العام؟

سيحضر العديد من مرشحي إيمي السابقين والحاليين والمستقبليين حفل هذا العام، بمن في ذلك جيسون بيتمان، كوينتا برونسون، ستيفن كولبيرت، جوان كولينز، جون كراير، تشارلي داي، جودي فوستر، مارلا جيبس، بريت غولدستين، جون هام، تاراجي بي. هينسون، جلين هاويرتون، كين جيونج، روب ماكلهيني، جويل ماكهيل، جينا أورتيجا، بيدرو باسكال، شيريل لي رالف، هولاند تايلور، جونو تيمبل، تايلور توملينسون، وهانا وإدينجهام.

وسيجمع الحفل أيضاً مجموعات من نجوم العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة كمقدمين، بمن في ذلك لورين براكو، كاليستا فلوكهارت، غريغ جيرمان، بيتر ماكنيكول، جيل بيلوز، غريز أناتومي إلين بومبيو، كاثرين هيغل، جاستن تشامبرز، جيمس بيكينز جونيور، شاندرا ويلسون، مارتن مارتن لورانس، تيشا كامبل، كارل أنتوني باين الثاني، تيشينا أرنولد.

ومن المقرر أيضاً أن ينضم لمجموعة المقدمين كريستينا أبلغيت، كارول بورنيت، بيتر دينكلاج، كولمان دومينغو، توم هيدلستون، ناتاشا ليون، كي هوي كوان، وتريسي إليس روس.
للمزيد من الأخبار: تعرفوا على قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز الإيمي لعام 2023

الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لجائزة إيمي

سيتم تحديث تمثال إيمي المميز احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين للحفل. ستحتوي جوائز هذا العام على الرقم “75” محفوراً على قاعدتها تكريماً للحدث الرئيسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»