منوعات

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022.. تحديثات كثيرة مليئة با…

كشفت إنفينيتي النقاب رسمياً عن سيارتها الجديدة كيو 50 لعام 2022، والتي تجمع بين المظهر الرياضي الرشيق والتصميم الداخلي المتقن والمتصل والمريح. تتوفر إنفينيتي كيو 50 لعام 2022 بثلاث فئات مجهزة تجهيزًا جيدًا: LUXE و SENSORY وRED SPORT 400. كل فئة متاحة مع نظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي.

توفر فئة كيو 50 SENSORY، التي كانت جديدة لعام 2021، مقاعد فاخرة مجهزة بالجلد البني السرج كمعدات اختيارية لعام 2022.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

تشتمل كل سيارة  على مقاعد جلدية قياسية، عجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب، مرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً مع إمالة عكسية إلى الأسفل، نظام ذاكرة لمقعد السائق يتذكر عجلة القيادة والمقعد ووضع المرآة الخارجية، مرتبط بمفاتيح ذكية فردية، تعديل قطني كهربائي لمقعد السائق، وBose® Performance Series الصوتية.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

يتم تشغيل كل طراز من إنفينيتي Q50 لعام 2022 بمحرك V6 ديناميكي سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو يولد 300 أو ما يصل إلى 400 حصان في طرازات Q50 RED SPORT 400. يفترن بناقل حركة أوتوماتيكي متقدم من 7 سرعات مع وضع النقل اليدوي ومواءمة Downshift Rev ، يجمع المحرك Q50 بين القدرة الممتازة على القيادة والكفاءة والأداء.

الأداء 

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

يبدأ الشكل الخارجي القوي لسيارة إنفينيتي Q50 لعام 2022 بشبك مزدوج القوس المميز الذي يبرزه إطار من الكروم. يرتفع خط الأحرف الرقيق والسلس من الشبكة ويمتد على طول جوانب الهيكل لخلق مظهر انسيابي وديناميكي في كل مكان تنتقل فيه Q50.

 مصابيح LED الأمامية “عين الإنسان” في جميع الفئات آسرة بقدر ما تضيء، في حين أن مجموعة المصابيح الخلفية LED النحيفة تحمل توقيعًا مميزًا في الليل.

تتضمن فئتا SENSORY وRED SPORT 400 مصدًا أماميًا زاويًا منخفضًا وقويًا بصريًا ويضيف إلى جاذبية السيدان.

مستوحاة من مفهوم إنفينيتي للرفع الصفري للكفاءة الديناميكية الهوائية، تم تجهيز فئات Q50 بجناحين وظيفيين في قاعدة المصد الأمامي.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

تتميز RED SPORT 400 الفريدة من نوعها، بوجود أطراف عادم مزدوجة مع لمسة نهائية من الساتان المصقول بشكل بارز في الخلف وتنقل صوت عادم قوي من الأنبوب الأوسط المعدل للحصول على حضور أكثر قوة على الطريق.

تم تجهيز LUXE بعجلات جذابة من سبائك الألومنيوم مقاس 18 بوصة.

أما Q50 SENSORY وRED SPORT 400 تعلن عن إمكانات أداء السيدان مع عجلات من سبائك الألومنيوم بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

تتميز طرازات RED SPORT 400 المجهزة بنظام الدفع الخلفي بتكوين عجلات متداخلة العرض، من الخلف إلى الأمام، للتأكيد على أدائها الديناميكي الراسخ.

الداخلية المصممة

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

من خلال إدراج توافق Apple CarPlay® اللاسلكي لهذا العام، فإن إنفينيتي كيو 50 تتمتع بشعيرات مع التكنولوجيا دون التضحية بلمسة الحرفيين. هذا العام، حصلت سيارات السيدان LUXE على أسطح جلوس مُجهزة بالجلد تتسع لما يصل إلى خمسة مقاعد داخلية، مع علاجات متوفرة بألوان الجرافيت أو الحجر.

 الجديد في فئات SENSORY هذا العام، تتوفر أسطح غنية بالجلد البني السرج بالإضافة إلى الأسطح المعيارية المجهزة بالجلد أو الجرافيت.

تستقبل سيارة RED SPORT 400 مقاعد مكسوة بجلد شبيه الأنيلين، بلمسات نهائية رائعة باللون الأبيض الغاليري مع درزات حمراء أو جرافيت مع درزات باللون الأحمر.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

تتميز المقصورة الداخلية كيو 50 بمقاعد دعم العمود الفقري منعدمة الجاذبية التي تتميز بها إنفينيتي والتي تم تصميمها بعناية لتوفير مستوى ثابت من الدعم وتقليل الضغط على عضلات الظهر السفلية والعلوية.

يساعد المقعدان الأمامي والخلفي على توزيع ضغط الجسم عبر نطاق أوسع من سطح الجلوس العلوي.

توفر المساحة الداخلية الفسيحة مساحة واسعة للرأس في الأمام والخلف، ومساحة فسيحة للركبة الخلفية معززة بالتصميم النحيف لظهر المقعد الأمامي، وإمكانية ضبط الانزلاق والرفع للمقعد الأمامي على نطاق واسع.

تتميز الشاشات المزدوجة عالية الدقة ببرنامج التوافق مع الهاتف الذكي وخدمات INFINITI InTouch.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

ينتقل الصوت عبر نظام صوتي مكون من 16 مكبر صوت من Bose® Performance Series مع صوت محيطي محاكى Bose Centerpoint يوفر صوتًا غنيًا ومتوازنًا ودقيقًا في جميع أنحاء المقصورة.

 يتم دعم توافق Android Auto ™ المستند إلى USB من خلال منفذي USB قياسيين في المقدمة (أحدهما من النوع A والآخر من النوع C) ، كما أن Apple CarPlay® اللاسلكي أصبح قياسيًا حديثًا في جميع الفئات.

نسب سلسلة VR ، نتائج “متجاوبة للغاية

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

تستخدم كيو 50 لعام 2022 محركها V6 سعة 3.0 لتر ذو التوربو المزدوج من سلسلة VR بسعة 3.0 لتر من أجل التحفيز، والذي يتم تقديمه في أحد التكوينات.

في سيارات السيدان LUXE وSENSORY ، يوفر محرك V6 نحو 300 حصان. وفي RED SPORT سيدان ينتج المحرك 400 حصان بحد أقصى. 

حصريًا لمحرك RED SPORT 400، تمت إضافة مضخة مياه إضافية للمساعدة في التبريد ومستشعر سرعة التوربينات الضوئية، حيث يسمح الأخير للشاحنين التوربيني المزدوج بأداء يصل إلى 240.000 دورة في الدقيقة – أعلى من أي وقت مضى بالنسبة لمحرك V6 محرك.

يترافق محرك V6 مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع وضع نقل الحركة اليدوي ونظام Downshift Rev Matching.

 توفر مبدلات السرعة القياسية المثبتة على عجلة القيادة في RED SPORT 400 مزيدًا من التحكم للأداء الديناميكي – إذا كان المزاج سيئًا.

تنتقل القوة عبر خط القيادة إلى نظام الدفع الخلفي القياسي أو، اختياريًا، نظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي. كلا التكوينين متاحان في جميع الدرجات الثلاثة.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

يتطلب إيقاف أداء RED SPORT 400 المذهل أجهزة مثيرة للإعجاب بنفس القدر. وتتميز بمكابح  بأربعة مكابس أمامية ومكبسين في الخلف مطلية باللون الأحمر.

 تسير جميع فئات Q50 على نظام تعليق مستقل رباعي العجلات، مع إطارات قابلة للسير بدون هواء طوال الموسم أو الصيف، اعتمادًا على تكوين القيادة.

ثلاث فئات Q50 متميزة

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

يبدأ سعر إنفينيتي LUXE من 42.100 دولارًا أميركيًا، فيما تبلغ تكلفة الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي 2000 دولار إضافية.

طراز SENSORY مزود بعجلات مقاس 19 بوصة، وتطعيمات داخلية خشبية ذات مسام مفتوحة سوداء، وملاحة مدمجة، وواجهات رياضية أمامية وخلفية، ونظام متطور للتحكم في المناخ مع Plasmacluster ™ لتنقية الهواء وفلتر Grape Polyphenol ، والمزيد مقابل 47.800 دولارًا أميركيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة.

إنفينيتي كيو 50 لعام 2022

في الجزء العلوي من سلم الأداء، تشتمل RED SPORT 400 على لمسات خارجية سوداء فريدة، ودواسات من الألومنيوم، وأداء محسن لمحرك V6، وعجلات حصرية من سبائك الألومنيوم مقاس 19 بوصة، وأسطح مُجهزة بالجلد شبه الأنيلين، ونظام تعليق رقمي ديناميكي، والذي يضبط باستمرار صمامات امتصاص الصدمات ضمن نطاق واسع من قوة التخميد للتحكم في حركة الجسم عند المنعطفات، وأكثر مقابل 55950 دولارًا أميركيًا.

من المقرر أن تصل سيارة إنفينيتي كيو 50 2022 إلى تجار التجزئة بدءًا من أواخر سبتمبر 2021.

المصدر: INFINITI 

 

 

 

المصدر: now-article.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *