اخبار المغرب

رمزي يتوصل بـ”استفسار” من نادي الوداد

رمزي يتوصل بـ"استفسار" من نادي الوداد
صورة: أرشيف

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 25 فبراير 2023 – 16:35

أشارت تقارير إعلامية إلى دخول نادي الوداد الرياضي في مفاوضات رسمية مع الإطار الوطني عادل رمزي، مدرب الفريق الثاني لنادي “بي إس في آيندهوفن” الهولندي، وذلك لخلافة التونسي المهدي النفطي، المدرب الحالي للفريق “الأحمر” الذي لم يُحقق ما كان منتظراً منه.

ولقطع الشك باليقين، أكد مصدر مقرب من رمزي، في تصريح خص به “هسبورت”، أن المهاجم السابق للمنتخب الوطني المغربي تلقى استفسارات فقط، قبل ساعات، حول وضعه الحالي مع فريقه الهولندي، وإمكانية توليه مهمة تدريب الوداد الرياضي في حال توصله بعرض رسمي.

وأوضح المصدر نفسه أن رمزي لم يتوصل بأي اتصال أو عرض رسمي من مسؤولي الفريق “الأحمر” للإشراف على العارضة التقنية للفريق، لتعويض النفطي الذي بات قريباً من الإقالة أكثر من أي وقت مضى، رغم تحقيقه لفوز بمشقة الأنفس على ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، أمس الجمعة، بهدف نظيف سجله العميد يحيى جبران من نقطة الجزاء.

كما أشارت مصادر “هسبورت” إلى وجود مدرب أجنبي تبقى حظوظه قوية كذلك للإشراف على تدريب الوداد الرياضي بدل النفطي. هذا الأخير لا يزال مدربا للوداد إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

يشار إلى أن فئة عريضة من جماهير نادي الوداد الرياضي تطالب بإقالة المهدي النفطي من منصبه، بعد تواضع أداء الفريق منذ توليه مهمة تدريبه قبل فترة ليست بالطويلة.

المهدي النفطي الوداد الرياضي عادل رمزي