اخبار مصر

الزمالك يختبر قوته في بطولتين وديتين بالإمارات


محمود عيسى


نشر في:
الجمعة 29 ديسمبر 2023 – 11:58 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 29 ديسمبر 2023 – 11:58 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني معتمد جمال، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولتين وديتين الأولى بطولة أبو ظبي ستكون ضد 3 فرق وهي الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري والتي ستقام خلال الفترة من 20 يناير وحتى 24 من نفس الشهر.

كما يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي أمام ووهان الصيني وأهلي جدة السعودي والرجاء المغربي، وذلك خلال الفترة من 24 يناير المقبل وحتى يوم 29 من نفس الشهر.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك اختبار عدد من الوجوه الشابة في البطولتين الوديتين للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة للفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يطير إلى الإمارات قبل سفر بعثة الفريق، وفد من الزمالك لمتابعة كافة بنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها من جانب الشركة الراعية في وقت سابق والاطمئنان على ملاعب التدريب وفندق الإقامة وكل الأمور الخاصة بالفريق في الوقت الحالي.

واستأنف الزمالك تدريباته الجماعية عصر أمس الخميس بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري العام في إطار دخول منتخب مصر الأول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والمقرر لها بشهر يناير المقبل في كوت ديفوار.