مقالات

ما هو مرض غابي حويك

جدول المحتويات

ما هو مرض غابي حويك، الذي يُعتبر أحد الممثلين الكوميديين المشهورين في لبنان حيث قدم العديد من المسرحيات وله شعبية واسعة وخاصةً لمحبين الأعمال الكوميدية التي تميز بها بخفة ظله. وعقب ظهوره الإعلامي الأخير والكشف عن مرضه، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على حقيقة مرضه، وأبرز المعلومات الشخصية عنه.

من هو غابي حويك ويكيبيديا

إن غابي حويك هو ممثل كوميدي لبناني الجنسية بدأ مسيرته في الموسيقى حيث درس الموسيقى الكلاسيكية، كما أنه عمل راقصًا لفترة من الزمن إلى حين قدوم عام 1989 حيث بدأ بالعمل كممثل كوميدي إذ حصل على عدة أدوار في العديد من المسرحيات كانت موليير أولها ويعبر غابي باستمرار عن مدى حبه لهذا المجال وخاصةً الكوميدي فهو يحب أن يكون له دورًا في إسعاد الناس من حوله.

ما هو مرض غابي حويك

إن مرض غابي حويك هو ورم في دماغه، وهذا ما كشف عنه أثناء مشاركته في عمله المسرحي الجديد حيث صرّح بأنه كان قد اكتشف بوجود ورم حميد في دماغه، واحتاج لأن يجري عملية جراحية لاستئصال الورم وكانت عملية صعبة ودقيقة جدًا واستغرقت قرابة 10 ساعات وكانت نتيجتها للأسف بأنه أصيب بالشلل في القسم الأيمن من وجهه ولذلك فقد ظهر في المسرحية واضعًا قناعًا يغطي نصف وجهه، الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجمهور بشكل كبير معه.

ما هُو مرض غابي حويك

شاهد أيضًا: ما هو مرض الشيف بوراك التركي

أشهر أعمال غابي حويك

قدم غابي العديد من البرامج والأعمال التي تميز بها بأسلوبه الكوميدي خفيف الظل المحبب للجماهير، وفيما يلي أهمها:

  • سين سين.
  • غابي كوميدي شو.
  • برنامج طل القمر.
  • خود وأعطي.

رابط مقابلة غابي حويك على الجديد

كان قد أطل الكوميدي غابي حويك مؤخرًا على قناة الجديد في مقابلة تحدث بها عن مرضه، وكيف تحداه والأمور التي واجهها بعد معاناة حيث ظهر مع الإعلامي اللبناني تمام بليق الذي طلب منه بأن يزيل القناع الذي يضعه على وجهه، ولمشاهدة الحلقة كاملةً عبر يوتيوب “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على ما هو مرض غابي حويك الذي صدم جمهوره ومتابعيه بالمرض الذي يعاني منه والذي أدى إلى شلل القسم الأيمن من وجهه.