منوعات

استدعاء سيارات جمس وشفروليه وكاديلاك 2021

القاهرة ـ مصر اليوم

قامت وزاره التجارة السعودية  بعمل حملة مكبرة استدعت فيها عدد 3,140 سيارة جمس يوكون وشفروليه سوبربان و شيفروليه تاهو وكاديلاك اسكاليد موديلات 2021، وأكدت على أهمية التحقق من شمول الرقم التسلسلي للسيارة من خلال الموقع  الرسمي من هنا .

ودعت وزارة التجارة مالكي هذه السيارات إلى التواصل مع شركة الجميح للسيارات وشركة جنرال موتورز وشركة التوكيلات العالمية؛ لإجراء الفحص والإصلاحات اللازمة مجانًا دون تحمل العميل اي مصاريف .

ويأتي هذا الاستدعاء لاحتمالية حدوث قطع في أحد أو كلا أحزمة الأمان لمقاعد الصف الثالث أثناء وقوع حادث، مما يزيد من خطر إصابة الركّاب عند وقوع حوادث سير .

لم تكن هذة الحمله هي الاولي من نوعها بل قامت  وزارة التجارة السعودية بشن حملة استدعائات مؤخرا لعدد ‏‎1,783‎ سيارة‏ منهم سيارات فورد ‎ موستينج FORD MUSTANG و فورد اكسبلورر  FORD  EXPLORER و فورد ايدج  FORD  EDGE و فورد F-150  و  فورد اكسبنديشن EXPEDITION ‎‏ FORD  وسيارات  لينكون‎ ‎‎ MKX ‎موديلات 2020 .

ويأتي هذا الاستدعاء لوجود خلل في ‏الكاميرا الخلفية، قد يؤدي إلى توقف عرض الصورة ‏أثناء ‏الرجوع للخلف مما يزيد من احتمالية خطر وقوع حادث‎‏.‏

ودعت الوزارة مالكي هذه السيارات ايضا إلى ضرورة التواصل مع شركة التوكيلات لاستبدال ‏الكاميرا الخلفية مجانًا دون تحمل المالك اي رسوم او مصاريف .‏

قد يهمك أيضا :  

سيات تقتحم حلبة سيارات SUV الرياضية

سيات تكشف عن “Tarraco” الرياضية الجديدة

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *