رياضة

زفيريف العقبة قبل الأخيرة لنادال في رولان جاروس

لندن – مصر اليوم

يعد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال الآن الأوفر حظاً للفوز ببطولة رولان جاروس، لكن يتبقى له وضع اللمسات الأخيرة على الأداء الذي قدمه عقب الفوز في ربع النهائي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش من أجل الانتصار في نصف النهائي على الألماني ألكسندر زفيريف، أحد أصعب خصومه.وسينبغي على لاعب التنس الإسباني في اليوم الذي سيكمل فيه 36 عاماً، اتخاذ خطوة جديدة لحصد اللقب الـ14 للبطولة في باريس والـ22 في بطولات الجراند سلام الكبرى، والتي تبدو أكثر وضوحاً من بداية البطولة عقب هزيمة المصنف الأول عالمياً وحامل اللقب ليلة الثلاثاء الماضي.

ويظهر زفيريف، الثالث عالمياً، الآن في الأفاق، بينما سيخوض نصف النهائي الآخر الكرواتي مارين سيليتش والنرويجي كاسبر رد البعيد للغاية عن مستوى اللاعب الإسباني.

لذا فإن الأضواء تسلط على المباراة أمام الألماني، الذي يعد أحد أصعب الخصوم الذين واجهوا الإسباني، لقوة إرساله والأسلحة التي فاز بها في ربع النهائي على الإسباني كارلوس ألكاراز، أحد المرشحين الآخرين للقب، في أربع مجموعات.

وسيخوض اللاعب الألماني (25 عاماً) ثاني مباراة نصف نهائي على التوالي في رولان غاروس بهدف بلوغ النهائي في بطولة غراند سلام كبرى للمرة الثانية في مسيرته عقب نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2020 عندما خسر أمام النمساوي دومينيك تيم.

وينطلق لاعب التنس الإسباني كأوفر حظاً والذي لم يترك علامات منذ وصوله إلى باريس على المشكلات البدنية التي عاني منها في بطولة روما الماضية.

قـد يهمك أيضأ :

الإسباني رافائيل نادال يودع بطولة استراليا المفتوحة للتنس

أرقام قياسة باسم نجم التنس رفائيل نادال في عيد ميلاده الـ35

egypttoday
egypttoday