رياضة

اليوناني يحتاج لإمكانياته.. بيراميدز يزاحم الزمالك في الصفقة المنتظرة

دخل نادي بيراميدز بقوة ليزاحم الزمالك على الصفقة المنتظرة، لتدعيم صفوف الفريق بعد إشادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني بإمكانياته.

بيراميدز يهتم بمروان عطية

كشفت تقارير صحفية، أن نادي بيراميدز يسعى للتعاقد مع مروان عطية، في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على طلب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، الذي أشاد إمكانيات اللاعب الفنية، ولتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز خط الوسط.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة دخول إدارة بيراميدز، في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الاتحاد السكندري، من أجل حسم التعاقد مع مروان عطية في يناير المقبل.

وكان مروان عطية هدف الزمالك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تمسك به محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري.

لذلك كان من المنتظر أن يفتح الأبيض ملف المفاوضات معه مرة أخرى في الانتقالات الشتوية.

قرار من الزمالك بشأن عواد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك اتخذت قرارًا جديدًا بشأن تمديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن مسؤولي نادي الزمالك لديهم الرغبة في تأجيل الحديث عن ملف تجديد عواد خلال الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير، أن الجميع داخل النادي يشعر بأن عواد في حالة عدم تركيز، وهذا التخبط ظهر على أداؤه في الملعب خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت التقارير، أن لا يوجد بند للمشاركة، في عقد الحارس وأنه يحصل على قيمة العقد كاملا.

وأشارت التقارير، إلى أن ملف تمديد عقد محمد عواد، تم إغلاقه في الفترة الحالية بشكل مؤقت.

جدير بالذكر أن تعاقد محمد عواد الحالي، مع الزمالك يمتد لـ5 سنوات، حتى موسم 2024.