منوعات

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 27 أبريل / نيسان 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

برج الحمل ، قد تشعر اليوم بالحاجة إلى العمل على مواردك المالية – دفع الفواتير ، والإيداع ، والتخطيط لميزانية الشهر المقبل – لكن قلبك لن يكون كذلك. عقلك على الأرجح في مشاريع أكثر إثارة للاهتمام. إذا حاولت إجبارها ، فلن تكون قادرًا على التركيز ، لذلك قد يكون مضيعة للوقت. لن يضر إذا انتظرت بضعة أيام. يجب أن تكون في مساحة أكثر عملية بحلول ذلك الوقت.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 يشجعك الغلاف الجوي السماوي اليوم على بدء بداية جديدة. على الرغم من أن هذه الكلمات قد تكون كافية لبث الرعب في قلبك ، فلا تسمح لها بذلك ، فقد يكون هذا هو الشيء الأكثر إيجابية الذي سمحت لنفسك بفعله لبعض الوقت. في أعماق كيانك أنت تعلم أن هذا هو ما تريده حقًا ، لذا استعد للقيام بذلك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 حتى لو لم تكن في العمل ، فسيكون التوتر المرتبط بالعمل قويًا بداخلك. تشعر بضغط داخلي يتصاعد على مدار الأسبوع. لا يوجد شيء يمكنك القيام به لمنع هذا. ابذل قصارى جهدك للسماح لها بالخروج بطريقة صحية.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تحرك الكواكب كل شخص بعيدًا عن مركزهم قليلاً ، وهذا يعني عادةً العودة إلى السلوك الذي لا يفيدك شخصياً. أي ، أثناء محاولتك “القيام بالشيء الصحيح” ، قد لا ترى الغابة للأشجار. إن ملاحظة كل محاولة تعني قضاء أيامك في القيام بشيء مغذي لجسمك: الكثير من شرب الماء ، والكثير من المنتجات الطازجة ونظام غذائي متنوع يحتوي على مصادر بديلة للبروتين: اللحوم والأسماك والبقوليات.
2. توقعات برج الثور اليوم

عادة ، برج الثور ، لديك قوى جيدة للتركيز والتركيز. ومع ذلك ، قد تجد اليوم أن هذه القوى تتضاءل. قد يكون العمل صعبًا ، وقد تجد نفسك تسكن في خيبات الأمل من ماضيك. قد ترغب في التوقف ومحاولة معرفة سبب ظهور هذه الذكريات الآن. قد يؤدي إطلاقها إلى إعادة تركيزك إلى طبيعته.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا ظهر شخص تهتم لأمره بشكل مكثف للغاية اليوم ، فقد يكون ذلك بسبب الغلاف الجوي السماوي اليوم. يشعر شريكك (الحالي أو المرتقب) بالقلق بشأن حل مشكلة معينة ، ولن يستمع إلى أي أعذار. قد لا تتمكن من الخروج من لعب دورك أيضًا. على الرغم من أن هذا قد يجعلك تشعر باليأس ، إلا أنك ستبتسم قريبًا – لا تقلق.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

حتى لو لم تكن في العمل ، فمن المرجح أن يبذل الأشخاص المرتبطون بعملك جهودًا متضافرة للاتصال بك. قد ترغب في ترك هاتفك بعيدًا عن الخطاف. لا ترد على البريد الإلكتروني المتعلق بالعمل. خذ وقتًا مستقطعًا لنفسك واستمتع بيومك.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

من السهل إثارة طبيعتك الرومانسية هذه الأيام. تمنحك حركة الكواكب فرصة لفصل عقلك عن جسمك إلى درجة معينة ، مما يمنحك إحساسًا أكبر في جسدك من مشاعرك الغامرة أحيانًا. لتعزيز هذه التجربة ، تأكد من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الأطعمة الخفيفة والمغذية مثل السلطات الطازجة أو الخضار الموسمية والأسماك. حساسياتك ستؤذيك وربما شخص آخر أيضًا!
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 يمكن لشخص غريب يروج لنفسه أو لنفسها كقارئ للأفكار من نوع ما أن يأتي إلى المشهد اليوم ، الجوزاء. ومع ذلك ، فإن هذا الشخص مختلط أكثر من كونه يقظًا. لذلك ، خذ أي تنبؤات بحبّة ملح ، إن لم يكن الرجّاج الكامل. من الجيد ألا يكون لأي منهم أي أساس في الواقع. ثق بحدسك. يجب أن تكون أفكارك موثوقة أكثر بكثير من تلك التي يطلق عليها نفساني.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد تجعلك محاذاة الكواكب الحالية تشعر كما لو أن شيئًا كبيرًا على وشك الحدوث. ومع ذلك ، فإنها لن تفعل ذلك إلا إذا بذلت الجهد. أنت تعلم أن هناك مشكلة تحتاج الآن إلى حلها فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، حتى تتمكن من المضي قدمًا والانتقال إلى علاقات جديدة. لا تتجنب مناقشة ما تشعر به مع الشخص الأقرب إليك. احصل عليه!
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 إرادتك قوية ، وكلماتك تصل بوضوح وإيجاز إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى سماعها. هذه تركيبة رابحة سواء كنت في مكان العمل أم لا. ركز على مواهبك ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

مع موقع الكوكب اليوم ، لا بد أن تشعر ببعض التوتر حول الحصول على ما تريد. يمكنك أن تحاول تجاهله ، لكن في النهاية سوف يزداد إحباطك بقليل من التحكم. يوصى بالتحكم – في نظامك الغذائي ونظام التمرينات وجدولك اليومي. الحصول على الراحة التي تحتاجها يحدد أسلوبك في الحياة اليومية ، فلماذا لا تتحكم في وقت نومك وتستيقظ على الجانب الأيمن من السرير غدًا؟
4. توقعات برج السرطان اليوم

 قد تبدو أهدافك المالية غامضة وغير مؤكدة في هذا الوقت ، برج السرطان. ربما تواجه مفترق طرق في حياتك فيما يتعلق بالدخل ، وقد لا تكون متأكدًا من الطريق الذي يجب أن تسلكه. وإلا فقد تخطط لإجراء بعض عمليات الشراء وتجد صعوبة في تحديد أيها أكثر أهمية. ربما لا يكون هذا هو اليوم لمحاولة اتخاذ أي نوع من القرارات. انتظر يومًا أو يومين.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يمكن إعادة ترتيب مستقبلك بقوة من خلال أحداث معينة. تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أن علاقة الحب لها تأثير عميق على خططك وأهدافك المستقبلية. ربما تكون قد قررت السير في اتجاه واحد ، ولكن تجد أن ما حدث مؤخرًا يجعلك تعيد النظر في بنية ونسيج حياتك بالكامل. قبل التسرع في اتخاذ القرار ، تأكد من التفكير فيه جيدًا.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيكون هناك حوار مستمر في ذهنك لا يبدو أنك تهزه. ربما تخترع محادثات ستجريها مع زملائك في العمل و / أو موظفيك بمجرد بدء أسبوع العمل. افعل شيئًا لتهدئة عقلك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

فكر في ردك المعتاد على الصراع واسأل نفسك ما الذي كنت ستغيره إذا أتيحت لك الفرصة. هذا سؤال ليس من السهل. سيقدم التكوين الكوكبي موقفًا (أو حالتين) سيتطلب منك عمل شيء ما. ليس عليك أن تجعل الأشياء مثالية ، لكنك سترغب في فهم دورك في كل ما يحدث. ما تفعله جسديًا خلال هذا الوقت سيؤثر على سلوكك. اشرب الكثير من الماء!
5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تبدو دوافع أحد الزملاء مشؤومة إلى حد ما اليوم ، يا ليو. هذا الشخص لديه أجندة محددة خاصة به قد لا تأخذ في الاعتبار احتياجات أو مشاعر أي شخص يمكن أن يقف في طريقه. لا يمكن الوثوق بهذا الشخص. لا تتعذر على سلوكه أو سلوكها. أفضل مسار للعمل الآن هو البقاء بعيدًا عن الطريق وحماية نفسك على جميع المستويات.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

التكوين النجمي الحالي سيجعلك تبتسم بالتأكيد. قد يُسامح شريكك (الحالي أو المرتقب) للتساؤل عما إذا كنت قد ربحت نوعًا من اليانصيب ، حيث يبدو أنك مليء ببهجة الحياة. استفد من هذه الفرصة للذهاب في نزهة معًا ، أو ربما لمقابلة الأصدقاء لتناول طعام الغداء ، أو للاستمتاع بعرض أو فيلم.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 كن منفتحًا على نقاش جيد ودافئ مع شخص ما. سواء كنت في العمل أم لا ، فإن المناقشة الجيدة والصادقة والحيوية بشأن وضعك الحالي ستساعدك على إلقاء ضوء هائل على الأشياء. لا تخف من مواجهة المشكلات الصعبة وجهاً لوجه.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عندما تمنح نفسك وقتًا كافيًا لكي “تتمركز” قبل أن تتعامل مع مشكلة ما ، فعادة ما ينجح الأمر ، في حين أن الاقتراب المتسرع يمكن أن يؤدي إما إلى نتائج عكسية أو مجرد رعي على سطح الأشياء (وهو ما لا يحل أي شيء في الواقع في على المدى الطويل). ركز على نفسك وكيف تريد أن ينظر إليك الآخرون. لتعزيز قدرتك على الظهور بالشكل الأمثل ، خذ حصة يوجا افتراضية مرتين في الأسبوع. ستلاحظ فرقًا كبيرًا بعد شهر واحد.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تثار شكوك اليوم فيما يتعلق ببعض المفاهيم الروحية التي احتضنتها لفترة طويلة ، برج العذراء. لا تدع هذا يسبب أزمة. يمكن أن يكون مجرد جزء طبيعي من نموك الداخلي. بدلًا من ذلك ، ارجع واقرأ الكتب القديمة التي بدأت بها ، ثم اقرأ بعض الكتب الجديدة وحاول عرض الأفكار من وجهة نظرك الحالية. يمكنك أن تجد أنهم ليسوا مشكوك فيهم بعد كل شيء.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 يأتي حس الفكاهة لديك في المقدمة ، مع موقع الكواكب اليوم. يرتبط الحب إلى حد كبير بما إذا كان بإمكانك أنت وآخر أن تضحك على نفس الأشياء وتقدر نفس النوع من النكات. على الرغم من أنك تميل إلى أن تكون مدركًا تمامًا للنداء الجسدي ، فقد تجد في هذه الحالة أنه على الرغم من أن هذا الشخص المعين لا يتوافق مع فكرتك عن المظهر الجيد ، إلا أنه جميل في داخلك.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من المحتمل أن يعيدك شخص ما إلى الزاوية ولن تحبه مرة واحدة! في الواقع ، من المحتمل أن تصبح غاضبًا جدًا. أنت لست منبهرًا بالشخص الذي يفعل هذا ، لكن لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله لمنع ذلك.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

الطريقة التي تتعامل بها مع مشاعرك هي المفتاح لكيفية معاملة الآخرين. لا يمكننا دائمًا معرفة كيف نؤثر حقًا على شخص آخر ، لذا فإن أفضل الممارسات هي أن تعامل نفسك بلطف ورحمة كما تحب أن تعامل شخصًا آخر. ليس هذا بالسهوله التي تظهر عليه. لكي تكون متعاطفًا مع نفسك حقًا ، يجب أن تحترم صحتك بطريقة ليست مريحة دائمًا. اختياراتك هي التي تحدد سلوكك تجاه نفسك.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تثير بعض الأحلام المزعجة شكوكًا قد تكون لديك حول دوافع شخص تعتبره صديقًا ، الميزان. ربما كان هذا الشخص يتصرف بغرابة ، وقد تتساءل عن مستقبل صداقتكما. من المهم أن تنظر إلى الرموز في الأحلام وتحاول تحليل ما يقولونه لك. قد يشيرون إلى صديقك أو أنت أو كليهما. فكر في الأمر!
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد يكون التكوين النجمي الحالي مفيدًا اليوم في تاريخك الأول. هناك احتمال كبير أن تكتشف أن لديك علاقة حقيقية بينكما ، وأن هذا يذهب إلى أبعد من القضايا السطحية. ستكونان سعداء ومرتاحين في شركة بعضكما البعض ، وستدركان أنكما وجدت شخصًا يمكنك الوثوق به على أعمق مستوى. من المحتمل أن ينمو هذا إلى شيء خاص.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

استخدم ما تعرفه بدلاً من اختلاق أشياء لا تعرفها. المزاح العقلي لشخص ما شرس تمامًا ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك ضبط هذا الشخص أو التظاهر بأنك تعرف جيدًا. كن صريحًا ومنفتحًا على منظور جديد.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

تمثل حركة الكواكب اليوم تحديًا لك لتستمع إلى رسالتهم حتى عندما يحدث الكثير في السماء لتشتت انتباهك. في هذه الحالة ، يعد الحفاظ على نمط حياة متوازن هو المفتاح. قد تبدو أهدافك الصحية أسهل في تحقيقها مما هي عليه بالفعل. وهذا يعني أنك قد تقنع نفسك بأخذ الأمور بسهولة عندما تحتاج في الواقع إلى الاستمرار في التثاقل في المسار الذي حددته لنفسك من أجل تحقيق أهدافك الصحية.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تحدث بعض المكائد المخادعة وغير الصادقة تمامًا في مكان العمل ، برج العقرب. قد تتأذى من ذلك ، وقد تقلق أيضًا إذا كان يهدد وظيفتك. ثم يمكنك أيضًا التفكير فيما تفعله هناك ، إذا كان هذا النوع من التنظيم. قد تشير هذه الصراعات الداخلية إلى الحاجة إلى التركيز على الحقائق وتمييز ما تريد القيام به بالضبط. ثم اذهب لذلك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 لا تحتاج عمومًا إلى أي شخص لتعزيز ثقتك بنفسك ، حيث يبدو أن لديك ينبوعًا طبيعيًا منه يتدفق باستمرار من الداخل. قد يمنحك موقع الكواكب اليوم الفرصة لمشاركة هذا مع شخص مميز ربما احتاج إلى تعزيز ثقته بنفسه. ستكون مصدرًا للدفء والدعم الذي سيقدرونه كثيرًا ولن ينسوه أبدًا.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

آمل ألا تضطر إلى تقديم تقرير للعمل اليوم لأنه بصراحة تامة ، تكون أفضل حالًا في وضع الاسترخاء منه في وضع العمل. تأكد من منح نفسك استراحة ذهنية من المشكلات المتعلقة بالعمل. قد يكون قول هذا أسهل من فعله.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

في لحظة انعدام الأمن ، قد تزدهر لأنك تميل إلى العمل في طريقك من خلال الشك. عندما تعود شجاعتك ، سيكون من الحكمة التحقق من أهدافك الصحية. هل تركز كثيرًا على النظام الغذائي عندما تحتاج حقًا إلى تعزيز الدورة الدموية من خلال التمارين الهوائية؟ هل تشرب كمية كافية من الماء لمساعدة أعضائك الداخلية على التنظيم أم أنك تستخدم طرق مختصرة؟ حاول أن تريح عقلك بما يكفي للحصول على إجابات لهذه الأسئلة. يوصى بممارسة اليوجا.
9. توقعات برج القوس اليوم

 قد تشعر اليوم بقليل من الضياع ، القوس ، وقد يتضاءل تركيزك. قد تواجه صعوبة صغيرة في التركيز على عملك. لا تقلق بشأن هذا إنه عقلي أكثر من أي شيء آخر ، وسوف يمر. قد تشعر بالحاجة إلى شرب القهوة طوال اليوم للبقاء يقظًا. حاول ممارسة بعض ضبط النفس في هذا الأمر ، لأنه قد يأتي بنتائج عكسية. أصبر.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

يعني موقع الكواكب اليوم أن الوقت قد حان للتخلص من صورتك اليومية في العمل ، وإطلاق العنان لشخصيتك الرائعة من قيودها الاجتماعية ، واذهب واستمتع بنفسك. إذا كان لديك حفلة أو موعد ، فستعمل حقًا كمنشط لأرواحك وتنشيطك بعدة طرق. هناك احتمال أن ينجذب شخص ما إلى روح الدعابة الخاصة بك.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

استمتعي بالوهج المتمثل في معرفة أن لديك القدرة على إنجاز أي شيء. لا تدع أي شخص يخبرك بخلاف ذلك. الثقة بالنفس هي 99٪ من الفوز باللعبة. سواء كنت في الملعب أم لا ، احتضن هذا الشعور في كل مكان.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

مع محاذاة الكواكب لهذا اليوم ، من المحتمل أن تجد نفسك في المنزل مستلقيًا على الأريكة مع كتاب جيد – أو ربما تتخيل القيام بذلك إذا كنت مشغولاً للغاية. ستشعر بالحساسية خلال الأيام القليلة القادمة طالما استمرت هذه الطاقة السماوية. من المهم أن تظل على تناغم مع جسدك إذا كنت تريد أن تلاحظ المشاعر التي تكمن تحت السطح. إن شرب كميات وفيرة من الماء يجعلك على اتصال بجسمك وعقلك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

يمكن أن تبتلي الشكوك والشكوك وانعدام الأمن اليوم بعلاقة حب ، برج الجدي. هل حبيبك يشاركك شغفك؟ هل صديقك صادق ومنفتح معك؟ هل لهذه العلاقة مستقبل؟ الطريقة الوحيدة لتجاوز هذا الاضطراب الداخلي هي اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة وإلقاء نظرة طويلة على نتائج كل خطوة. بهذه الطريقة فقط سيتم حل شكوكك بطريقة أو بأخرى.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا كنت تعاني من درجة من التوتر بسبب عقبات واضحة في حياتك العاطفية ، فستجد أن التكوين النجمي الحالي يساعدك على الاسترخاء والحصول على إحساس حقيقي بمنظور ما كان يحدث. سوف يساعدك عالم الخير في الخروج والاستمتاع ببعض المرح. سوف تشعر بالانتعاش والاستعادة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ربما يحاول أشخاص آخرون استعجالك ، لكن هذا ليس أسلوبك ، لذا لا تستسلم لهذا الضغط. أنت أفضل حالًا في القيام بالأشياء وفقًا لسرعتك الخاصة. سيكون هناك ارتباك أقل نتيجة لذلك. هذا سيجعل عطلة نهاية أسبوع ممتعة أكثر بكثير.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 مهما كانت خططك لهذا الشهر ، فإن مجموعة الكواكب تطلب منك ملاحظة الحاجة إلى التخطيط للعقل والجسم في نفس الوقت! نحن نعلم أن الحياة مشغولة ومشتتة ومن السهل ترك الخطط التي نضعها (الحياة المهنية والاجتماعية وما إلى ذلك) تهيمن على اعتبارات أجسامنا (نظام التمارين اليومية والاعتبارات الغذائية وما إلى ذلك). اجعل هذا الشهر ناجحًا من خلال تخطيط دورتك التدريبية بوعي ؛ كلا المجالين بحاجة إلى الوفاء والوفاء!
11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد يمر أحد أفراد أسرتك ببعض الأوقات العصيبة ، برج الدلو ، ونتيجة لذلك قد يصبح معتمدًا بشكل مفرط على دعمك المعنوي والعاطفي. هذا أمر ممتع ، لكنه قد يكون أيضًا استنزافًا لطاقتك. ضع في اعتبارك ما تريد حقًا أن تقوله لصديقك. عليك أحيانًا أن تضرب شخصًا ما على رأسه بالحقيقة (مجازيًا) لإيقاظه.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يشجعك التكوين النجمي الحالي على إقامة حفلة مرتجلة ، ودعوة الأشخاص الذين يتمتعون بمتعة كبيرة للتواجد معهم. هذا يوم للاسترخاء والضحك بعيدًا عن مشاكلك. اخلق جوًا رائعًا من الدفء والعناية ، مع طعام لذيذ ، والكثير منه. شخص ما سيقدر بالتأكيد جهودك ولن يخجل من إخبارك بذلك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تواصل الأحاديث التي لا نهاية لها ، لكنك ستجد أن هناك تطورًا جديدًا في المحادثة. شخص ما يقاوم. الآراء المعارضة تكافح من أجل أن تُسمع. قد لا يكون الجميع مقبولين كما كانوا خلال اليومين الماضيين.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

الرامي الجيد لديه هدف عظيم وإرادة للنجاح ، لكن رامي السهام الجيد يأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يترك السهم يطير! إذا كان تنفسك قصيرًا وموقعًا مرتفعًا إلى حد ما في رئتيك ، فمن المحتمل أن يكون هدفك بعيدًا. قم بتمرين رئتيك سواء في العمل أو في اللعب: التنفس العميق الجيد يجب أن يتبعه زفير طويل ، لتحضير نفسك لنفس جائع آخر. هذا النوع من تمارين التمركز سوف يبقيك على العلامة!
12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تصلك اليوم بعض الثرثرة الكاذبة بشكل صارخ ، برج الحوت. عندما تفكر في الأمر ، سترى أن ما سمعته يتحدى كل المنطق وهو في الواقع سخيف إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الشخص الذي يبلغك بذلك ديناميكيًا ومقنعًا لدرجة أنك تصدقه لبعض الوقت. تذكر أن تتحقق من الحقائق في مثل هذه المواقف. ستبقى راسخًا في الواقع بدلاً من الوقوع في الخيال.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا كانت لديك رؤية تتعلق بعلاقة حالية ، فهذا هو الوقت المناسب لتأكيد ذلك. يعني الغلاف الجوي السماوي اليوم أنه في حين أنه ليس من الممكن دائمًا أن تكون مع الشخص المناسب على الفور ، فإن الاستمرار في الاستمتاع بهذه الاحتمالية قد يساعد. لن يؤدي ذلك إلى الحفاظ على معنوياتك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إحداث التغييرات التي تريدها. سوف تصل إلى هناك في النهاية.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 آمل أن يكون لديك يوم عطلة اليوم ، لأن أي نوع من الأنشطة المتعلقة بالعمل لن يكون جيدًا الآن. أكبر مشكلة تتعلق بعدم الأمان لديك. يجعل الشك الذاتي من الصعب عليك اتخاذ قرار من أي نوع.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

دعنا نستمر في ملء خزانة حمامك بأدوات مهمة في مهمة الاسترخاء العميق! هل لديك زجاجة من زيت اللافندر الأساسي؟ هذه واحدة من المفضلين لدى أخصائيي التدليك والروائح في جميع أنحاء العالم. اللافندر يهدئ البشرة وعند استنشاقه يهدئ العقل. توجد الزيوت الأساسية بسهولة في متاجر الأطعمة الصحية. ضع ثلاث أو أربع قطرات في حمام ساخن بالليل. بدلاً من ذلك ، ضع قطرة واحدة على وسادتك وتوقع أن يكون نومك أفضل ليلة على الإطلاق!

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 أبريل / نيسان 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 9 أبريل/ نيسان