رياضة

مانشستر يونايتد يقرر خصم أسبوعين من راتب رونالدو

لندن ـ مصر اليوم

كشفت تقارير صحفية عن خصم أسبوعين من راتب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وذلك بسبب مغادرته أرضية ملعب “أولد ترافورد” قبل نهاية المباراة ضد توتنهام (2-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أثار غضب الكثير من الجماهير، وهو ما دفع الإدارة لمعاقبته بعدم مشاركته أمام تشيلسي غدا بالبريميرليج.

وأكدت شبكة ” MEN ” الإنجليزية أنه تم خصم أسبوعين من رونالدو، بالإضافة إلى قرار المدرب إريك تين هاج باستبعاده من المباراة المقبلة ضد تشيلسي، حيث وصل الدون التدريب من أجل التدرب مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا صباح اليوم الجمعة.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية صورا من وصول رونالدو إلى مجمع “كارينجتون”، من أجل التدرب مع فريق الشباب فى الساعة الثامنة والنصف صباحا، كما تم توقيع غرامة عليه قدرها 720 ألف إسترلينى.

وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن مجلس إدارة يونايتد يدعم تمامًا موقف تين هاج وقراره باستبعاد رونالدو من قائمة الفريق الأول.

تزعم صحيفة “إكسبريس” أن العلاقة بين تين هاج ورونالدو تدهورت وراء الكواليس فى الأسابيع الأخيرة، وتعد واقعة الأربعاء هى الثانية التى يقرر فيها رونالدو مغادرة مباراة يونايتد مبكرًا، بعدما فعل ذلك قبل صافرة النهاية فى التعادل 1-1 مع رايو فاليكانو فى أولد ترافورد في يوليو.

ويواجه رونالدو، الذي سجل هدفين فقط فى ست مباريات مع يونايتد هذا الموسم، مستقبلًا غير مؤكد فى أولد ترافورد، حيث ينتهي عقده فى نهاية الموسم.

وفي غياب المهاجم البرتغالي، من المتوقع أن يستمر ماركوس راشفورد في خط الهجوم مع الشياطين الحمر في مواجهة تشيلسي نهاية هذا الأسبوع.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كريستيانو رونالدو في المركز الـ 20 ترتيب الكرة الذهبية

حقيقة استبعاد كريستيانو رونالدو من المشاركة في مونديال قطر

egypttoday
egypttoday