مقالات

فيديو .. منى زكي تؤكد الإستعانة برأي أحمد حلمي في الأدوار الكوميدية

أكدت الفنانة منى زكي بأنها تستعين برأي زوجها الفنان أحمد حلمي في الأدوار “اللايت” كوميدي التي تعرض عليها، حيث أنها تثق برأيه واختياراته الفنية في القالب الكوميدي.
وخلال لقاء الفنانة منى زكي مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “sold out”، تحدثت عن سر نجاح استمرار زواجها من الفنان أحمد حلمي لمدة 21 عامًا: “انجذبت لأحمد حلمي لأنه كان بيضحكني، وهو هديتي من ربنا، وعلّمني معنى التسامح، ودايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيحب نجاحي”.

وأضافت الفنانة منى زكي: “علاقتنا مستمرة لأننا مبنشوفش بعض كتير، لكن الحقيقة أحمد شخص متفهم، وبيشجعني أكون أحسن عشان كده بعشقه.

منى زكي تعلن عن عمل فني يجمعها بزوجها

وخلال اللقاء أكدت الفنانة منى زكي أنها تستعد للمشاركة في عمل فني جديد مع الفنان أحمد حلمي، متمنية أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور: “لفينا كتير لكن الحمد لله لقينا ورق حلو، وبقيت متحمسة جدًا ونفسي نشتغل مع بعض”.
يُذكر أن الفنانة منى زكي كانت احتفلت بنجاح مسلسلها “تحت الوصاية” والذي عُرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم دراما رمضان الماضي، وأبدت دهشتها من حملة الهجوم على البوستر الخاص بالمسلسل ورفضت ما قيل حول تعمدها الظهور بشكل امرأة قبيحة، كما كشفت عن استكمال تصوير العمل وهي مصابة بكسر في اليد.

وأضافت الفنانة منى زكي خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد، في الحلقة الأولى من برنامج sold out: “مش شايفة إنها صورة قبيحة على الإطلاق، أنا ما بشوفش أي ست قبيحة أصلًا، كل ست عندها حاجة بتخليها مميزة، شكلها، روحها أو شخصيتها أو هزارها، فمكنتش شايفة إنها وحشة”.

وخلال اللقاء كشفت منى زكي للمرة الأولى تفاصيل تعرضها للكسر في اليد بعد أن ظهرت مؤخرًا بـ”الجبيرة” دون الإفصاح عن تفاصيل، وقالت ردًا على سؤال الإعلامي محمود سعد، “ده حصل آخر يوم في تصوير مسلسل تحت الوصاية وكنت مسافرة تاني يوم لبنتي لي لي لأنها بقت في سنة أولى جامعة”.

منى زكي تكشف سبب تعرضها للكسر أثناء تصوير “تحت الوصاية”

وأضافت الفنانة منى زكى خلال اللقاء: “اتزحلقت بطريقة ما مأخدتش بالي.. وكمان الفنان الكبير رشدي الشامي برده اتخبط في جنبه واتعرض لكسر في الضلع فشوفته مش بيشتكي ولا بيقول إنه بيتألم فقررت أنا كمان أخبي ألمي وأكمل تصوير، مكانش ينفع نعطل التصوير، وأنا كمان كنت لازم أسافر لبنتي، وبالفعل خلصت تصوير وسافرت تاني يوم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»