مقالات

قلادات ساعات نسائية.. قطعة كلاسيكية لإطلالاتكِ الراقية

منذ قرون طويلة كانت قلادات الساعات وساعات الجيب هي الموديل الأساسي والأكثر رواجًا بين الرجال والنساء، ورغم التطور الكبير الذي شهدته صناعة وتصميم الساعات وحرص أكبر الدور العالمية على تقديم موديلات عصرية جذابة تجمع بين المعادن الثمينة مثل الذهب والبلاتين مع الأحجار الكريمة الفاخرة والألماس، لازالت قلادات الساعات مطلبًا تسعى إليه بعض النساء الباحثات عن الفخامة الكلاسيكية في إطلالاتهن.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقٍ لقلادات الساعات التي تمنحكِ إطلالة أنيقة ومميزة، شاهدي معنا في السطور التالية أجمل موديلات قلادات ساعات نسائية 2023.

ساعة Chiara من Sif Jakobs

ساعة Chiara من Sif Jakobs

إذا كنتِ تُفضلين الساعات ذات الميناء المربعة، نرشح لكِ ساعة Chiaraمن Sif Jakobs، التي صُممت من علبة مربعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 925 ومطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بزركونيا مكعب، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، إضافة إلى عقارب ومؤشرات من الذهب عيار 18 قيراط، أما السلسلة فجاءت بتصميم جنزير بحلقات واسعة لإطلالة أكثر عصرية.

ساعة Runwell من Shinola

ساعة Runwell من Shinola

بتصميم ذهبي أنيق أعجبتنا ساعة Runwell التي صُممت على شكل قلادة تتدلى منها ساعة ذات علبة دائرية من الذهب المصقول عيار 24 قيراط، بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD، مع ميناء أبيض وعقارب ذهبية إضافة إلى أرقام باللون الذهبي لتمنحكِ إطلالة راقية.

ساعة Pendantif من BSwiss

ساعة Pendantif من BSwiss

ولإطلالة كلاسيكية راقية أعجبتنا ساعة Pendantif، التي صُممت من علبة من جزئين من النحاس الأصفر، مطلية ومصقولة بطلاء ملون وزخارف ملونة، فيما جاء ظهر العلبة بإغلاق محكم، مع ميناء فضية اللون بأرقام رومانية وتاج فضي فاخر لإطلالة أكثر جاذبية.

ما رأيك بالاطلاع على أجمل ما قدمته الدور من أساور Cuff؟

ساعة Antique Style من Gotham

ساعة Antique Style من Gotham

وإذا كنتِ تُفضلين قلادات الساعات ذات التصاميم القديمة التي تُشبه تلك التي كانت رائجة في القرن التاسع عشر، نرشح لكِ هذه الساعة التي صُممت من علبة من الطراز العتيق باللون البرونزي ذات زخارف سوداء فاخرة، بينما صُمم الميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض الغني، وجاء بعلامات رقمية رومانية كلاسيكية سوداء، مع عقارب ذات طراز عتيق بالإضافة إلى حركة كوارتز يابانية دقيقة.
وصُممت سلسلة الساعة على شكل حبل باللون البرونزي، لتمنحكِ إطلالة كلاسيكة جذابة.

ساعة Jean Pierre من F.Hinds

ساعة Jean Pierre من F.Hinds

إذا كنتِ تُفضلين قلادات الساعات ذات العلبة المغطاة بغطاء بزخارف ذهبية راقية، اخترنا لكِ ساعة Jean Pierre، التي صُممت بعلبة دائرية ذات غطاء بنقش من الداخل والخارج، إذ تُفتح العلبة المفصلية لتكشف عن قرص أبيض، بأرقام رومانية سوداء، وعقرب أسود للساعة والدقائق.

هل ترغبين بمشاهدة المزيد من مجوهرات على شكل فيونكة 2023؟