منوعات

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى اليوم الثلاثاء

شهدت اليوم الثلاثاء 26/7/2022 ، ثلاث مواجهات في إطار الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز ، حيث التقى غزل المحلة مع سيراميكا والمصري البورسعيدي ضد الشركة الشرقية والاتحاد. الإسكندرية ضد إنبي.

وتعادل غزل المحلة وسيراميكا سلبا في الدوري

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق غزل المحلة وسيراميكا في المباراة التي جمعتهما قبل قليل على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام على أرض الملعب. استاد المحلة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة ، فيما ارتفع رصيد فريق سيراميكا إلى 33 نقطة ، محتلاً المركز التاسع.


نجح فريق الشركة الشرقية في الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ، في مباراة الفريقين على استاد برج العرب ، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز..

وبهذه النتيجة احتلت شركة Eastern Company المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعبت 27 مباراة وفازت في 5 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسرت 13 مباراة أخرى. وسجل لاعبو شركة إيسترن كومباني 26 هدفاً وتلقوا 48 هدفاً آخر..

انتصر اتحاد الإسكندرية على نظيره إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ، على استاد الإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة ، فيما توقف رصيد إنبي عند 30 نقطة ، ليحتل المركز الثاني عشر.

جدول هدافي الدوري بعد مباريات اليوم هو كالتالي:


جدول هدافي الدوري