منوعات

القفطان المريح والعصري يسيطر على موضة شتاء 2023

القاهرة ـ مصر اليوم

موضة القفطان المريح بتدرجات الالوان القوية والصيحات العصرية تجعل اطلالاتك خارجة عن المألوف بكثير من الجاذبية والتميّز، خصوصاً عندما تختاري الموديلات الفضفاضة الطويلة التي تناسب سهرات شتاء 2023. فلا بد من انتقاء العديد من القطع المريحة التي تتناسب مع ذوقك.

موضة القفطان الازرق مع الشراريب

اختاري ستايل عصري فاخر في شتاء 2023، مع انتقاء موضة القفطان المريح والفاخر بتدرجات اللون الازرق القوي والفاتح، مع القصة المريحة التي لا تبرز مفاتن الجسم بتوقيع دار Georges Hobeika. فاختاري القصة الفضفاضة مع القماش الحريري الفاخر ونسّقيه مع الشراريب الجانبية المتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة واجعلي التفاصيل أجمل جاذبية مع حبيبات الكريستال الهندسية النافرة والمسحوبة بأسلوب متدرج وخارج عن المألوف بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.

موضة القفطان الزهري مع التطريزات الذهبية

كما تألقي بموضة الفساتين القفطان الحريري والواسع من دار Hui وانتقي التصميم الزهري القوي ذات القصة التي لا تحدّد مفاتن الجسم، اضافة الى طبقات الاقمشة المنسدل بأسلوب الكاب على الاكمام. انتقي هذا التصميم مع قصة الاكمام الطويلة والبارزة مع الياقة العالية بكثير من الاناقة خصوصاً مع العديد من التطريزات الذهبية المنقوشة والبارزة على الجهة الامامية للتصميم بأسلوب فاخر.

موضة القفطان الاسود المخملي

واختاري في شتاء 2023، موضة القفطان الاسود الفاخر والملفت للنظر مع القماش المخملي الراقي. فانتقي من دار Christian Dior القصة المريحة مع عدم تحديد الخصر بطبقات ملفتة ومنسدلة الى الاسفل. ولا تتخلي عن موضة الاكمام الطويلة والفضفاضة مع الياقة الكشكش الناعمة لتكون من اختيارك بأسلوب عصري.

موضة القفطان المطبع بالورود

واختاري أجمل صيحات القفطان الواسع مع النقشات الهندسية المتموجة بأسلوب دار Andrew Gn. فتألقي بأجمل الصيحات الواسعة التي تبرز على كامل التصميم والمنسدل بكثير من الانوثة مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل بطريقة بارزة مع صيحة الاكمام الواسعة الطويلة بأسلوب عصري ومناسب مع تفاصيل الريش النافرة من اسفل اليدين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نصائح لارتداء القفطان في الصيف

ياسمين صبري تتألق في إطلالة رمضانية ساحرة بالقفطان المغربي

egypttoday