اخبار مصر

سميرة سعيد تشوّق جمهورها لجديدها الفني

القاهرة ـ مصر اليوم

شوّقت النجمة المغربية سميرة سعيد جمهورها ومحبيها لأغنيتها الجديدة، من دون الكشف عن أيّة تفاصيل إضافية. ونشرت سميرة سعيد عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو من داخل الأستديو، وظهرت برفقة الملحن عمرو مصطفى؛ حيث كانت تستمع إلى موسيقى الأغنية بانسجام كبير.
وقالت سميرة سعيد في تعليقها على الفيديو: “عمل جديد.. قريباً”. وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي سميرة سعيد مع الفيديو؛ مؤكدين شوقهم لسماع الأغنية الجديدة.

وكانت الفنانة سميرة سعيد قد طرحت أغنية “إنسان آلي” في الصيف، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.
وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد قد كشفت تفاصيل “إنسان آلي”، بأنها أغنية قديمة، كان سيتم طرحها منذ عام 2015، إلا أن طرحها تأجّل أكثر من مرة..، قالت الفنانة سميرة سعيد: “الأغنية كان المفروض تنزل وقتها، لكن كل مرة تتأجل، عملنا لها شوية تحديث، ودلوقتِ وقتها جداً”.

وأضافت الفنانة سميرة سعيد “بعيداً عن مشاكل الحب والهجر، الأغنية معبّرة عن ناس كتير عايشة في ضغوط الحياة، وأن قطار الحياة فارمنا كلنا”.. موضحة: :أن الأغنية تسلّط الضوء على التأثير السلبي لظهور المزيد من التطبيقات الإلكترونية طوال الوقت، السوشال ميديا مش مقصّرة معانا، كل شوية تطبيقات كتيرة، وناس تقول حاجات، وناس تقول عكسها، ومش عارفين نصدّق مين، وللأسف بقينا مدمنين سوشال ميديا”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سميرة سعيد تطالب بوضع الذكاء الاصطناعي في إطار قانوني

أغنية سميرة سعيد «إنسان آلي» تتخطى نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

 

egypttoday
egypttoday