منوعات

قطع ملابس أساسية لا غنى عنها في الشتاء

القاهرة ـ مصر اليوم

عندما يتعلق الأمر بخزانة الملابس، فإننا نميل إلى شراء قطع المصنوعة جيداً والتي ستستمر مقابل القيام برحلات متكررة إلى المركز التجاري لشراء أغراض لا نرغب في ارتدائها خلال ستة أشهر، في عام 2023، سنساعدك على الإنفاق في الأماكن المناسبة والادخار حيثما أمكن، لصنع خزانة ملابس مليئة بالاختيارات الذكية التي تحقق أقصى استفادة من أموالك واجعل هذا العام عام ملء خزانتك بالعناصر التي تستحق الاستثمار فيها.
حقائب اليد

  ابحثي عن العلامات التجارية للمصممين تحتفظ بقيمتها، خاصة إذا احتفظتِ بها في حالة جيدة، لم أكن الشخص الذي يحصل على الحقيبة السوداء “الآمنة” وبدلاً من ذلك جربي الألوان الأخرى مثل البني والجملي والأبيض .
    إذا كنتِ تبحث عن حقيبة يد مصممة خاصة بكِ، فإن الحصول عليها مستعملة في متجر قديم أو عبر الإنترنت  يعد بداية رائعة.
    إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على حقيبتك في حالة جيدة، فإنني نوصي بتخزينها، يعد حفظ العلامات والمربع أيضاً نقاطاً إضافية لإعادة البيع.

سترة جلدية

    إذا كنتِ تبحثين عن قطعة أساسية تدوم مدى الحياة، فستحصلين على الكثير من الأميال من سترة سوداء عالية الجودة.
     عند مقارنة السترات، انتبهي لملاءمتها وقصها، لقد وجدنا أن السترات الرخيصة والسريعة مصنوعة من أقمشة منخفضة الجودة تبدو غريبة وتكون بشكل سيئ بمرور الوقت.
    جربي جاكيت بليزر جميل متين ومناسب للغاية ويدوم مدى الحياة.

المجوهرات

    المجوهرات عالية الجودة تحتفظ أيضاً بقيمة إعادة البيع، من واقع خبرتنا، تمكني من بيع المجوهرات القديمة مقابل 60 في المائة من القيمة الأصلية التي دفعتيها مقابل ذلك.
    اختاري خاتماً من كارتييه أو قلادة تيفاني  نفس الشيء، نجد أن المجوهرات “الراقية”، بغض النظر عن المصمم، ستحتفظ بقيمتها على مر السنين ويمكنك حتى إعادة صياغتها لتناسب حياتك المتغيرة.

المعاطف والجاكيتات

    نحن نحب المعطف الكلاسيكي ونشعر أن الملابس الخارجية تستحق الاستثمار بالتأكيد.
     المعطف الرخيص سيؤثر على شكل المظهر ويتلف بسرعة وليس له دائماً في قطع رائع، لا يمكنك أبداً أن تخطئ في ارتداء معطف طويل بلون يتناسب مع كل شيء (مثل الجملي أو الأسود)، فلماذا لا تحصلي على معطف يدوم مدى الحياة؟

ملابس من الكشمير

    ليس عليكِ أن تتفاخري في الكشمير! لقد اكتشفنا أنه بغض النظر عن المكان الذي أحصل فيه على الكشمير، فإنه يتقادم بنفس الطريقة.
    ليست هناك حاجة لبذل كل ما في وسعك، للكشمير الذي هو على الجانب الأكثر تكلفة.

الأحذية

    تتسخ الأحذية وستظهر حتماً مدى ارتدائها بمرور الوقت ولهذا السبب يعد الإنفاق كثيراً على الأحذية أمراً محظوراً.
     حتى لو كنتِ تحبينهم حقاً وترغبين في ارتداء ملابسك الفضفاضة، فهناك العديد من الأحذية ذات الأسعار المتوسطة والتي تتميز بجودة عالية.
    نعتقد في هذه الحالة، أنه من الأفضل الحصول على زوج من الأحذية بقيمة 200 دولار (بدلاً من زوج بقيمة 50 دولاراً، يجب عليكِ استبداله كل عام بعد انهيارهما)، بدلاً من ذلك بدلاً من الحصول على حذاء بقيمة 900 دولار أمريكي والاضطرار إلى فعل الشيء نفسه.

قـــــــــــــــد يهمك أيضا :

اختاري إكسسوارت ملونة لإطلالاتك هذا الربيع

أفكار لإرتداء الفساتين القصيرة مع الصنادل لموسم الصيف المقبل

 

egypttoday
egypttoday