مقالات

أبرز موديلات القفاطين العصرية بأنامل أوروبية لعيد الأضحى

إليك أبرز موديلات قفاطين سواريه الموقعة بأنامل غربية والتي تحمل نفحة عصرية تحاكي الشرق والغرب، ويمكنك سيدتي الاستيحاء منها لتعكس إطلالتك الإشراق والتألق الذي تريدين تجسيده في عيد الأضحى 2023. لقد اخترنا هذه الأزياء من مجموعات ريزورت 2024، ومن مجموعات صيف 2023 الجاهزة. تتسم الأزياء التي اخترناها بالرقي والحشمة مع الحفاظ على عنصر الإبهار ومن دون الابتعاد عن الطابع الأنثوي الذي يحرص المصممون على الحفاظ عليه في التشكيلات التي أطلقت هذا العام.

– القفطان الأبيض المجوهر

أندرو جاي إن Andrew Gn- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذ المصمم أندرو جاي إن القفطان من الكريب الأبيض والمرصع بأحجار كريستالية متوهجة ونسق العقد المصنوع من اللؤلؤ مع القفطان الذي إزداد تألقاً ورقياً، فيما ترك الجزء السفلي موحداً وخالياً من الزخارف. وأضاف الحذاء الذهبي والأقراط الضخمة الكريستالية لتتويج هذه الإطلالة الساحرة.

– التصميم الهندسي

دبل جاي ريزورت 2024 Double J Resort- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

هو تصميم هندسي مستوحى من البلاط في البيوت الأثرية القديمة نفذت منه دار دبل جاي Double J هذا الزي المريح والرائع ونسقت معه الخف الأسود المفتوح. كما تم تصميم حقيبة على شكل كيس وصنع من الحرير المزدان بدوائر ملونة.

– القفطان المطبع بالزهور

جوانا أورتيز ريزورت 2024 Johanna Resort- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت المصممة جوانا أورتيز القفطان الحريري، وهو مطبع بزهور ضخمة باللونين القرميدي والبرتقالي على قاعدة من اللون الأسود، ويتسم بأكمام واسعة على شكل أجنحة، ويزدان بمشبك من الخرز الأسود على الصدر، ونسقت معه الصندل الفضي المسطح.
تابعي المزيد عن قفاطين وجلابيات مغربية للعيد من وحي الفنانات المغربيات

– طراز قبلي راق

شوفي ريزورت Chufy Resort- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ونفذت الدار القفطان المطبع باللونين الأخضر والأزرق، وتميز بتخطيط هندسي، وزاده سحراً العصابة المصنوعة من الحرير المطبع على الرأس، في إطار قبلي ممزوج بالحداثة. هو لوك مريح وعملي من دون أن يفقد رونقه.

تابعي المزيد عن أسرار اختيار القفطان المناسب لشكل الجسم