منوعات

العربية للطيران المغرب تطلق رحلات إلى أوروبا خلال موسم الصيف

أعلنت العربية للطيران المغرب مؤخرًا عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة خلال موسم الصيف انطلاقًا من مطارات طنجة ووجدة والناظور إلى العديد من المدن الأوروبية.

وأفادت شركة العربية للطيران المغرب ستبدأ تسير رحلاتها المباشرة إلى الوجهات الجديدة وبأسعار تنافسية انطلاقا من 21 يونيو 2023، وتشمل كل من وجدة إلى ليون، ليل ومونبلييه (فرنسا)، بالإضافة إلى رحلات من طنجة إلى بالما دي مايوركا (إسبانيا)، وكولونيا (ألمانيا) ومونبلييه (فرنسا) ابتداءً من 23 يونيو 2023.

ومن المقرر أن تطلق العربية المغرب أيضًا رحلات جديدة انطلاقًا من الناظور إلى فرانكفورت (ألمانيا) ابتداءً من 22 يونيو 2023.

وأكد البلاغ أن العربية للطيران تستمر في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الطيران، من خلال توفير منتجات وخدمات مبتكرة تستجيب لاحتياجات المسافرين، مبيبنًا أن الشركة توفر لزبنائها سياسات حجز سخية ومرنة.

ويمكن لعملاء الشركة حجز رحلاتهم مباشرة إلى هذه الوجهات، وكذلك إلى العديد من المدن الأوروبية الأخرى، عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز العملاء التابع للشركة أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

ويستفيد عملاء الشركة كذلك من خدمة إتمام إجراءات السفر عبر الأنترنت، والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة أو على التطبيق النقال Air Arabia، فضلا عن إمكانية الاستفادة من مزايا برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخاء.