اخبار الإمارات

محمد بن راشد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

الأربعاء 28 يونيو 2023 / 14:04

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صباح اليوم الأربعاء، في مجلس قصر زعبيل بدبي، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

وتقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والنائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، والنائب الثاني لحاكم دبي الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم،  التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من جمع من الشيوخ، وأعيان البلاد، والوزراء، وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين، وعسكريين.

وابتهل المهنئون إلى الله العلي القدير، أن يديم على الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم موفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات أسباب الرقي والتقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يحفظ دولتنا بحفظه وعنايته من كل شرٍّ وسوء.
وتقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من قيادات الأجهزة الأمنية وشرطة دبي، والدفاع المدني في دبي، والإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي، وقادة الأفرع وكبار ضباط القوات المسلحة ووزارة الدفاع.
وتقبّل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، التهاني أيضاً من عدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية في الدولة.
وبادلهم جميعاً التهاني بعيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيده الله على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.